دعت رئيسة الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية لولوة الملا إلى ضرورة إلغاء جميع الادعاءات أو الاتهامات الموجهة إلى رئيسة الجمعية الكويتية لأمن المعلومات الدكتورة صفاء زمان، مطالبة برد الاعتبار لها مما لقيته ونالته من إيذاء.

وقالت الملا في بيان صحافي أمس، «لقد فوجئنا باستدعاء الدكتورة صفاء زمان للنيابة وإحالتها إلى محكمة الجنايات، وما وجه إليها من اتهامات بعيد عن الحقيقة، وذلك على خلفية معلومات ادلت بها في إحدى القنوات التلفزيونية حول نشاط الجمعية الكويتية لأمن المعلومات التي تترأسها وبعض المشاكل الفنية التي قد تواجهها الكويت في حفاظها على معلوماتها الآمنة».

وأضافت «كان من الواضح أن الدكتورة صفاء تقصد اخذ الحيطة والحذر وسد جميع الثغرات للحفاظ على أمن الوطن، إلا أن المؤسف أن يأتي من يقلب هذه النوايا الوطنية المخلصة إلى تهم بالمساس بهيبة الدولة، وإشاعة الذعر في المجتمع، والتأثير على العلاقات الدولية».

وتابعت «لقد كنا نأمل أن تقوم الأجهزة الأمنية بالتواصل مع الدكتورة صفاء والاستفادة من علمها وتخصصها والعمل معها على تحسين أوضاع بعض القطاعات لرفع كفاءتها، ولم نكن نتوقع أن تأتي بدلاً من ذلك كل هذه الاتهامات».