الشيخ صباح الجابر متوسّطاً الروضان والمرشود والخشتي


«زين»: للشباب أولوية في برامجنا

رعت بطولة «أطياب المرشود»
  • 08 فبراير 2019 12:00 ص
  •  13

رعت شركة زين للاتصالات رئيسياً، النسخة السادسة من بطولة أطياب المرشود للقفز على الحواجز، والتي أقيمت على مضمار مركز الكويت للفروسية، تحت رعاية الشيخ صباح الجابر المبارك الصباح.
وذكرت الشركة في بيان لها، أنها شاركت في تكريم الفائزين بالنسخة السادسة من البطولة، بحضور الشيخ صباح الجابر المبارك الصباح، ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وليد المرشود، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات لديها وليد الخشتي.
وأوضحت «زين» أن رعايتها لهذه البطولة، أتت في إطار حرصها على التواجد بشكل رئيسي في مختلف الفعاليات الرياضية، وتشجيع الجهود المختلفة التي تُسهم في تنمية قطاع الرياضة والشباب في الكويت، ومنها بطولات الفروسية والقفز على الحواجز، التي تُسلّط الضوء على مهارات الفرسان والفارسات الكويتيين، ممن يمثّلون الكويت في المحافل الرياضية على المستويين الإقليمي والعالمي.
وأضافت الشركة أن بطولة «أطياب المرشود» السنوية، التي تُقام على مضمار مركز الكويت للفروسية يقودها طاقم تحكيم دولي، وتشهد مستويات عالية من الاحترافية، بمشاركة كبيرة من العديد من الفرسان والفارسات الذين يمثلون الأندية المحلية، وبحضور الجماهير الغفيرة من عشّاق الخيل ومحبّيها.
وأفادت أنه تم توزيع العديد من الجوائز الكبرى على المشاركين والفائزين، لتشجيع الفرسان والفارسات الكويتيين خصوصاً الأطفال منهم على التميز ورفع اسم الكويت عالياً.
وبيّنت «زين» أن دعم الرياضة الكويتية يُعتبر جُزءاً لا يتجزّأ من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وأنها ستبقى دائماً في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الكويتية، باعتبارها واحدة من كبرى المؤسسات الاقتصادية في الدولة.
وذكرت أنها تعطي المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة، في سلسلة برامجها الاجتماعية على مدار العام، وأنها تعتبر الشباب والرياضة ركناً أصيلاً في التزاماتها الاجتماعية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا