مشاركون في الفعالية


«المتحد» نظّم فاعلية «الجري المرح الخيرية»

  • 05 ديسمبر 2018 12:00 ص
  •  15

نظم البنك الأهلي المتحد، فاعلية مميّزة خاصة تحت عنوان «الجري المرح الخيرية»، انطلاقاً من برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، والذي يضع الاهتمام بالبيئة على قائمة أولوياته، في رسالة واضحة لحث المجتمع على الاهتمام بها وحمايتها.
وجاءت المبادرة تطبيقاً لما جاء في رؤية صاحب السمو أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، لرؤية كويت جديدة 2035، وأهم ركائزها الاهتمام بالبيئة.
وأقيم الحدث في 1 ديسمبر بمشاركة متميزة من مختلف الفئات العمرية والجنسيات، والعديد من موظفي البنك وعملائه وأصدقائه، الذين تنافسوا معاً بروح حماسية عالية وأجواء من المرح، وكان من بينهم مشاركون من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين أبدوا حماسة كبيرة للمساهمة في إنجاح هذه الفاعلية.
وبدأت شارة الانطلاق بحماس وتفاعل كبيرين من المشاركين والمشجعين من أمام مبنى البنك الرئيسي، باتجاه الأحياء الداخليّة حول منطقة المصارف.
 وبلغت مسافة السباق لهذه الفاعلية المميزة 5 كيلومترات، وقام المشاركون بالمشي والهرولة والركض حتى الوصول إلى خط النهاية عند مبنى «المتحد» الرئيسي.
وأشار البنك إلى أنه عند خط النهاية، تم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى من المتسابقين والمتسابقات، وهم عبدالرحمن الكندري، ومحمد سلمان، ونايف ثامار، وطيبة النوري، وسارة الصافي، وفاطمة العوضي.
وقالت نائب مدير عام والمسؤولة عن برنامج المسؤولية الاجتماعية في البنك، سحر دشتي، إنه تم ابتكار وتصميم فاعلية «الجري المرح الخيرية»، بهدف تسليط الضوء حول أهمية الحفاظ على بيئة أفضل الآن وفي المستقبل، مؤكدة حرص «المتحد» على أن يكون هذا الحدث المتميز رسالة واضحة وقوية للمسؤولين وجميع أفراد المجتمع للتكاتف والعمل يداً واحدة للحفاظ على البيئة.
وأضافت دشتي أن هذه الفاعلية تمثل إحدى أبرز مبادرات البنك في المسؤولية الاجتماعية، للمساهمة بتحقيق رؤية صاحب السمو الأمير (كويت جديدة 2035)، كما تعكس التزام البنك بدعم الفعاليات التي من شأنها دفع التنمية الاجتماعية قدماً، في مجال رفع الوعي، ونشر ثقافة العمل البيئي، باعتباره جزءا لا يتجزأ من ثقافة المجتمع الكويتي.
ولفتت إلى أن المنافسات أتت لخلق روح التنافس في المحافظة على البيئة، وتفعيل أوجه التعاون والمسؤولية الجماعية، للحفاظ عليها بين جميع افراد المجتمع.
وشكرت دشتي جميع أجهزة الدولة ممثلة بوزارة الداخلية وإدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة والهلال الأحمر، وكل الذين شاركوا وتواجدوا منذ الساعات الأولى من الصباح وساهموا في إنجاح هذه الفاعلية.
وأضافت أن «المتحد» سيقوم بالتبرّع بالقيمة الإجمالية لرسوم الاشتراكات إلى المؤسسات التي تدعم البيئة، كما ينوي أن يستثمر في نجاح هذه الفاعلية لتستمر في المستقبل على نطاق أكبر، ولكي تصبح رسالة قوية لغرس مفهوم الحفاظ على البيئة بين جميع الافراد في الكويت، ضمن إطار رحلة البنك التي ينوي أن يسير فيها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا