علي الملا


«الوطني» يفتح 19 باباً أمام عملائه... بمختلف المناطق

  • 03 يونيو 2020 12:00 ص
  •  19

الملا: نلتزم بتلبية  احتياجات عملائنا كافة رغم الظروف الاستثنائية


أكد بنك الكويت الوطني تلبية احتياجات عملائه وتوفير كل الخدمات المصرفية لهم في ظل الظروف الصحية الطارئة الحالية، حيث يعاود افتتاح أبوابه من خلال 19 فرعاً منتشراً في المحافظات كافة.
ولفت البنك في بيان إلى أنه يقدم الخدمات إلى جميع عملائه بالتزامن مع اتباع إرشادات السلامة الصادرة عن الجهات المعنية من قياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات، والقفازات الطبية، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي كافة حرصاً على سلامة العملاء والموظفين.
وأشار «الوطني» إلى أنه يقدّم خدماته طبقاً للقرار الصادر عن مجلس الوزراء واتباعاً لكل توجيهات بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف الكويتية وذلك من خلال 19 فرعاً والتي تبدأ العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، علماً أن بعض هذه الفروع مخصصة فقط لخدمة العملاء الأفراد وهي: الدعية، والشامية، وصباح السالم، والأندلس، وسعد العبدالله، وسلوى، وكيفان، والسرة، ومبارك الكبير، والرحاب والهدية، أما الفروع المخصصة لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات فهي: عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقاً)، وسينما السالمية، والسلام مول- السالمية، وأحمد الجابر، والأحمدي، وشرق، والغزالي، وصبحان.
وذكر البنك أنه يواصل تقديم خدماته في كل الظروف وذلك من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.
وقال مدير إدارة الفروع المحلية في «الوطني» علي الملا «نحرص على تلبية احتياجات عملائنا في كل الظروف، ونعاود فتح 19 فرعاً، لتعمل جنباً إلى جنب مع القنوات الإلكترونية لتوفير الخدمات المصرفية المتميزة لعملائنا مع الالتزام بتطبيق كل إرشادات الجهات المعنية واتخاذ كل التدابير الوقائية لضمان سلامة العملاء والموظفين».
وأضاف «لم نكتفِ بتوفير الخدمات المصرفية وتلبية احتياجات عملائنا فقط خلال هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها عن طريق قنواتنا الإلكترونية على مدار الساعة، ولكن حرصنا أيضاً على إضافة المزيد من التعديلات إلى هذه القنوات، لضمان سرعة وسهولة توفير الخدمات التي يحصل عليها العملاء».
وأكد الملا سعي البنك لإثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها العملاء حتى أثناء الحظر الكلي، حيث قدّم لهم فرعاً متنقلاً، وبالتالي بات أول مَنْ يقدّم هذه الخدمة في الكويت، وقد عمد البنك بالوصول إلى منازل العملاء ومساعدتهم على إتمام العديد من المعاملات المصرفية من خلال هذا الفرع المتنقل.
وتابع «نتمنى انتهاء الأزمة الصحية قريباً، لنعاود خدمة عملائنا في كل فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، كما ندعو الله عز وجل أن يحفظ الجميع».
ويقدّم بنك الكويت الوطني خدماته المصرفية أيضاً عبر أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوافرة في كل أنحاء الكويت، وذلك من خلال 327 جهاز سحب آلي من ضمنها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.
ويمكن التواصل مع البنك من خلال قنواته المختلفة مثل خدمة التواصل مع الوطني على 1801801 أو خدمة الوطني عبر WhatsApp على الرقم ذاته، أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ تتم الإجابة عن جميع الاستفسارات.
ويحرص البنك أيضاً على نشر المعلومات والإرشادات الخاصة بكل ما يتعلق بهذه المرحلة من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي @nbkgroup، حيث عمد البنك أيضاً إلى تقديم محتوى ترفيهي مميز من خلال هذه القنوات، يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة وقد تفاوتت المواضيع المميزة لتشمل الطهي، حصص الرياضة والدورات التدريبية التي قدمها عدد من الخبراء في مجالهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا