فريق عمل البنك في لقطة جماعية


«التجاري» توّج عامر مجبل بـ 1.5 مليون دينار في سحب «النجمة الكبير»

البنك أقام حفلاً كبيراً بحضور محفوظ والمسلم والورع في «مروج»
  • 15 يناير 2020 12:00 ص
  •  20

  • المسلم:

  • «ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ» حريص   ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻓﺄﺓ ﻋﻤﻼﺋﻪ ﺑﺄﻓﻀﻞ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﺤﺼﺮﻳﺔ 

  • نسعى للوصول  لأﻛﺒﺮ ﺷﺮﻳﺤﺔ عملاء ﻭﺗﻌﺮﻳﻔﻬﻢ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ   

  • نواصل ﺍﺑﺘﻜﺎﺭ ﻭﺗﻄﻮﻳﺮ المنتجات ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻠﺒﻲ ﺍﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ الزبائن  ﻭﺗﺮﺗﻘﻲ ﻟﺗﻄﻠﻌﺎﺗﻬﻢ 

  •  الورع:  البنك يتطلع لتتويج  المزيد من المليونيرات    

أقام ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ الكويتي، فعالية ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ «ﺑﺘﺼﻴﺮ ﻣﻠﻴﻮﻧﻴﺮ ﻭﻧﺺ» للسنة الثانية، في ﻤﺠﻤﻊ مروج، والذي تمت إذاعته على الهواء مباشرة عبر «نبض الكويت FM 88.8»، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأقيم السحب بحضور قيادات ومسؤولين من البنك، وفي مقدمهم رئيسة الجهاز التنفيذي إلهام محفوظ، ﻭمراقب حماية المستهلك أحمد العبدالجادر وممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وبحضور لافت من العملاء وزوار «المروج».
ﻭﺍﺳﺘﻬﻞ ﺍﻟﻤﺬﻳﻊ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﺍﻟﻨﺠﺎﺩﺓ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﻭﺣﺴﺎﺏ «ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ»، ﺍﻟﺬﻱ ﺑﺎﺕ ﻳﻘﺪﻡ ﺃﻛﺒﺮ ﺟﺎﺋﺰﺓ ﻧﻘﺪﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ، وﺍﻟﺬﻱ ﺣﺼﻞ من خلاله ﻋﻠﻰ ﺭﻗﻢ ﻗﻴﺎﺳﻲ ﻣﻦ «ﻏﻴﻨﻴﺲ» ﻟﻸﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﺳﻴﺔ.
ﻭﺷﻬﺪت الفعالية ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ ﻭﺍﻟﻤﻤﺘﻌﺔ، ومسابقة لمتابعي حساب البنك على الانستغرام، من خلال التصوير من داخل غرفة الجاذبية وإرسالها على الحساب.
وتأهل في هذه المسابقة 3 أشخاص للفوز بجوائز قيمة، في وقت تضمن الحفل تقديم وصلات غنائية تراثية بمشاركة سلمان العماري وفرقة الماص الشعبية.
ﻭﺑﺪﺃﺕ ﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍﺕ ﻟﻺﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﺮﺍﺑﺢ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺤﻆ، ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺗﺬﻫﺐ ﺇﻟﻴﻪ ﺃﻛﺒﺮ ﺟﺎﺋﺰﺓ ﻧﻘﺪﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ وﺍﻟﻌﺎﻟﻢ.
وقامت محفوظ ونائب رئيس الجهاز التنفيذي سحر الرميح، ومدير عام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد هنادي المسلم، ونائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، بالإعلان ﻋﻦ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ، عامر سلمان صاحب مجبل، ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﻭﻧﺼﻒ ﻣﻠﻴﻮﻥ، وﺍﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺏ «ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ» ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻚ.
وﺗﻢ الاتصال ﺑﺎﻟﻔﺎﺋﺰ ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ 1.5 مليون دينار، ﻭﺇﺑﻼﻏﻪ ﺑﺨﺒﺮ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ، ﻣﺎ ﺃﺗﺎﺡ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺭﺩ ﻓﻌﻞ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﻌﺪ ﺗﻠﻘﻴﻪ ﺧﺒﺮ ﻓﻮﺯﻩ، بحيث حضر إلى مكان الحفل فور علمه.
ﻭأكدت المسلم ﺤﺮﺹ «ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ» ﺩائماً ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻓﺄﺓ ﻋﻤﻼﺋﻪ ﺑﺄﻓﻀﻞ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﺤﺼﺮﻳﺔ، وأنه ﻳﻮﻟﻲ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﻛﺒﻴﺮﺍً ﺑﺘﻨﻈﻴﻢ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﻟﻼﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻌﻤﻼﺋﻪ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺃﻛﺒﺮ السحوبات والحملات ﺍﻟﺘﺮﻭﻳﺠﻴﺔ التي ينظمها ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﻌﺎﻡ.
وأضافت المسلم ﺃﻥ «ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ» ﻳﺴﻌﻰ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺧﺪﻣﺎﺗﻪ ﻭﻋﺮﻭﺿﻪ التسويقية، للوصول ﺇﻟﻰ ﺃﻛﺒﺮ ﺷﺮﻳﺤﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻭﺗﻌﺮﻳﻔﻬﻢ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ ﻭﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﺪﻣﻬﺎ، ﻭﺇﺗﺎﺣﺔ الفرصة ﺃﻣﺎﻣﻬﻢ ﻟﻼﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﻤﺠﺰﻳﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺻﻠﺔ المقدمة لهم.
ونوهت بأن ﺍﻟﺒﻨﻚ نجح ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺪﻑ، ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﺑﺘﻜﺎﺭﻩ ﻭﺗﻄﻮﻳﺮﻩ ﺍﻟﺪﺍﺋﻢ ﻟﻠﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻠﺒﻲ ﺍﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﻋﻤﻼﺋﻪ ﻭﺗﺮﺗﻘﻲ ﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺗﻄﻠﻌﺎﺗﻬﻢ، لافتة إلى أن «التجاري» يفتخر أيضاً بتقديم أكبر جائزة نقدية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم، بحسب موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، والبالغة 1.5 مليون دينار.

حدث فريد
من جانبها، أعربت ﺍﻟﻮﺭﻉ عن سعادتها بأن يتوج «التجاري» للعام الثاني الفائز بالجائزة الكبرى لحساب ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ، لافتة إلى تميز الحفل هذا العام بتنوع برنامجه الذي ضم عرضاً للفنان سلمان العماري وفرقه الماص الشعبية التي أضافت أجواء من التميز والفرح.
وأضافت أنه تخلل مهرجان السحب فقرة المسابقات وتوزيع الجوائز النقدية على الجمهور، شاكرة كل من شارك في هذا الحدث الفريد، ومشددة على أنها تتطلع إلى تتويج المزيد من المليونيرات.

خدمات تقنية جديدة

شهدت الفعالية تعريف مستمعي إذاعة «88.8» على الخدمات التقنية المتطورة الجديدة، التي يقدمها البنك، ومنها خدمة الـ «T-PAY»، وخدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل ضمن ريادته في طرح الخدمات والحلول الرقمية تلبية لاحتياجات العملاء.
وتم تعريف المستمعين على مميزات بطاقة «فيزا Signature»، بكونها الوحيدة في الكويت، التي يتم إصدارها بدون رسوم إصدار لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى برنامج الاسترداد النقدي الخاص بها والذي يصل لغاية 3 في المئة من مبلغ المشتريات شهرياً.
وتعرّف المستمعون على بطاقة «E-Gov»، والتي أصبح بإمكان عملاء «التجاري» من خلالها التحكم بقنوات الاستخدام المتعددة بكل سهولة من خلال تطبيق «CBK Mobile» أو «التجاري أونلاين».
وأكد ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺳﻌﻴﻪ ﺍﻟﺤﺜﻴﺚ لمكافأة ﻋﻤﻼﺋﻪ ﻋﺒﺮ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﻼﺕ الترويجية والتسويقية ومهرجانات السحوبات للاحتفال معهم بتتويجهم وفوزهم بالجوائز التي يقدمها لهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا