«QNB»... رائدة التجارة في قطر

المجموعة حصدت الجائزة من «GTR»
  • 03 يونيو 2020 12:00 ص
  •  18

حصلت مجموعة «QNB» على جائزة أفضل شركة رائدة في التجارة في قطر لعام 2020 من قبل مجلة «GTR» المتخصصة في الأسواق العالمية الناشئة وتمويل التجارة والخدمات المصرفية.
ويأتي الحصول على هذه الجائزة تقديراً لدور المجموعة في تطوير التجربة المصرفية لعملائها في قطاع الشركات بإطلاق منتجات مبتكرة وخدمات رقمية بما يعزز حصتها السوقية في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وذكرت مجموعة «QNB» أن منتجاتها للتمويل التجاري لتلبية احتياجات الشركات المحلية والدولية، ما يسمح للعملاء بإدارة شركاتهم بكفاءة أفضل.
وللتعامل مع التأثيرات الناتجة أخيراً عن جائحة «كوفيد-19»، أطلقت «QNB» بنجاح حملة لتقديم الخدمات عبر الإنترنت لجميع عملاء الشركات، ما يقلل من الحاجة إلى الأوراق والمستندات الأصلية أو الزيارات للفروع. ويمكن للعملاء إدارة المستندات وتحميلها إلكترونيًا من خلال منصة البوابة التجارية الإلكترونية التي توفر نافذة واحدة للعملاء الذين يسعون إلى الوصول إلى منتجات تمويل التجارة، مما يتيح القيام بالمعاملات بسهولة وأمان.
وتعكس هذه الجائزة أيضاً ريادة البنك في السوق المصرفية القطرية وقوة أدائه المالي واستراتيجيته الناجحة حيث ارتفع إجمالي الموجودات خلال الربع الأول لهذا العام ليصل إلى 964 مليار ريال قطري، فضلاً عن حرصه على تنويع مصادر التمويل بإصدار سندات في مناطق جغرافية وأسواق جديدة وتوسع شبكته الدولية.
وتسلط جوائز «GTR» الضوء على التميز في أسواق التجارة والقطاع المصرفي وتكريم المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم، حيث تتخصص المجلة في نشر الأخبار والتحليلات حول اتجاهات الأسواق العالمية الناشئة في تمويل التجارة والخدمات المصرفية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا