No Script

تواصل العمل في الفروانية

«الداخلية» تفتتح مقرين جديدين لاستقبال مخالفي الإقامة في جليب الشيوخ

No Image
تصغير
تكبير

 افتتحت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، مقرين جديدين لاستقبال مخالفي قانون الإقامة من جميع الجنسيات في منطقة جليب الشيوخ، مع استمرار العمل لاستقبال المخالفين في المقرين الآخرين بمنطقة الفروانية وفق المواعيد المحددة لكل جنسية.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان لها، أن افتتاح المقرين الجديدين في جليب الشيوخ، جاء وفقا للقرار الوزاري رقم (288 لسنة 2020، مشيرة إلى تخصيص مدرسة (رفيدة الأسلمية الابتدائية بنات قطعة 4 شارع 200) للنساء، فيما خصصت مدرسة (نعيم بن مسعود الابتدائية بنين قطعة 4 شارع 250) للرجال.
ولفتت إلى استمرار العمل لاستقبال مخالفي الإقامة في مدرسة (الفروانية الابتدائية بنات قطعة 1 شارع 76) للرجال، ومدرسة (المثنى الابتدائية بنين قطعة 1 شارع 122) للنساء وفق المواعيد المحددة لكل جنسية.



الجدول
وحددت المؤسسة الأمنية جدولاً زمنيا بدأ مطلع أبريل الجاري حتى نهايته، لاستضافة مخالفي قانون الإقامة في البلاد، وخصصت الأيام من 1 حتى اليوم للجالية الفلبينية، ومن غد حتى 10 أبريل للجالية المصرية، ومن 11 إلى 15 أبريل للجالية الهندية، ومن 16 حتى 20 أبريل للجالية البنغلاديشية، ومن 21 إلى 25 أبريل للجالية السريلانكية، ومن 26 إلى 30 أبريل لبقية الجنسيات، على أن تكون مواعيد العمل في جميع المقار من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي