No Script

«تعاونية كيفان» أنهت جردها السنوي آلياً

u062du0645u062f u0627u0644u0631u0634u064au062f
حمد الرشيد
تصغير
تكبير

أعلن رئيس جمعية كيفان التعاونية عيدان حمد الرشيد انتهاء الجرد السنوي بالسوق المركزي والفروع بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية باستخدام الجرد الآلي الذي ساهم بشكل كبير في عملية التأكد من كل البضائع والسلع.
وقال الرشيد خلال جولته إنه للمرة الأولى يتم تطبيق نظام الباركود بالجمعية بنسبة 100 في المئة، حيث تعتبر نقلة نوعية في عملية الرقابة، وجرد جميع مستحقات الشركات والمؤسسات في المخازن والسوق والفروع دون نقصان، كما سيتم تطبيق براءة الذمة الإلكترونية بداية من السنة المالية الجديدة.
وأفاد بأنه بعد انتهاء الجرد السنوي للسنة المالية الحالية سيتم إعداد الميزانية وتزويدها لمكتب التدقيق الخارجي لمراجعة جميع البيانات المالية لاعتمادها وإفادتنا إذا وجدت أي ملاحظات، لتقديمها بعد اعتمادها لإدارة الرقابة التعاونية ـ قسم الميزانيات للتأكد والتدقيق في ما جاء بميزانية الجمعية للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2017، تمهيداً لتحديد الجمعية العمومية والانتخابات.


وفي الختام،أشاد الرشيد بالأعضاء المعينين وجميع العاملين بالجمعية، مثنياً على وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح ووكيل الوزارة والوكيل المساعد لشؤون التعاون وإدارة الرقابة على جهودهم وتفانيهم في خدمة الحركة التعاونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي