No Script

الأم وطفلاها حضروا إلى الكويت بكروت زيارة... والأب سقط منهاراً

مصري شاهد أمام عينيه تفحّم زوجته وفلذتي كبده!

No Image
تصغير
تكبير

يرجح أن سبب الحادث مواطن يشتبه أنه بحال غير طبيعية

الأب كان يجول بأسرته مناطق الكويت فرحاً بوجودهم

رغم إصاباته صرخ بهستيريا «مراتي وأولادي»


صرخة المصري أسامة طه لم تكن كأي صرخة وجع، بل انطلقت من قلب أب مكلوم أبصر النار تشتعل على طريق الدائري الخامس في فلذتي كبده ورفيقة دربه، ولم يقو على إنقاذهم.
فصرخة «مراتي وأولادي» التي أطلقها ابن الرابعة والثلاثين، كانت مؤشراً على ألمه عندما فقد «عزوته» في هذه الفانية... زوجته الثلاثينية أسماء وطفليهما البالغين من العمر محمد ثلاث سنوات، وأحمد سنة واحدة، كان أحضرهم إلى الكويت منذ مدة قصيرة بكروت زيارة، ليقضوا معه إجازة الصيف، إلا أن القدر قال كلمته، بعد تفحم جثثهم جراء تصادم بين باص كانوا على متنه، وسيارة يقودها مواطن يشتبه أنه بحال غير طبيعية على طريق الشيخ زايد ( الدائري الخامس) مقابل منطقة قرطبة.
المأساة، وبحسب مصدر أمني، شهدها طريق الشيخ زايد وتحديداً مقابل منطقة قرطبة، فجر أمس، وتلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عنها فانتقل إلى الموقع رجال أمن العاصمة وفنيو الطوارئ الطبية وعناصر مركز إطفاء الشهداء ومباحثيو العاصمة، وتزامن وصولهم مع حصول حادث تصادم آخر بين مصري آخر، ومغربي بعد أن فوجئ بالحادث الأول.


وأفاد المصدر بأن «الإطفائيين وبمجرد أن حلوا في الموقع وجدوا قائد الباص المصري ورغم إصاباته يصرخ بهستيريا ويردد (مراتي وأولادي)، وعملوا على إخماد النيران الملتهبة، وانتشلوا الجثث الثلاث التي تفحمت تماماً وتم تسليمها إلى الأدلة الجنائية، في الوقت الذي قام فيه رجال الطوارئ الطبية بنقل المصري المنهار إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج وتبين أن حاله غير مستقرة».
وتابع المصدر أن «رجال أمن العاصمة اقتادوا المواطن الذي يرجح أنه تسبب في الحادث إلى مخفر منطقة السرّة، وسجلوا قضية تصادم ووفاة وجارٍ التحقيق في ملابساته»، مشيراً إلى أن «الأب كان فرحاً بوجود زوجته وابنيه برفقته بعدما أحضرهم بكروت زيارة وأراد التجول بهم في الأماكن والمناطق بعد انتهائه من دوامه، إلا أن فرحته لم تكتمل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي