No Script

ناصر المحمد هنأ الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية بعيد الميلاد

عمانويل غريب لـ «الراي»: 290 مسيحياً كويتياً يمارسون شعائرهم بحرية... في بلد الإنسانية

تصغير
تكبير

أعلن راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية في الكويت عمانويل غريب أن «عدد المسيحيين الكويتيين وصل إلى 290 فرداً»، مشدداً، في تصريح لـ«الراي»، على أنهم «يتمتعون بالحرية الكاملة في ممارسة شعائرهم في الكويت بلد الإنسانية والحريات». 

وتقدم غريب بالتهنئة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد «الذي ندعو الله أن ينعم على سموه بالصحة والعافية في قيادة البلاد، ولسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء وللشعب الكويتي والمقيمين في البلاد، بعيد الميلاد وبداية العام الميلادي الجديد».
وذكر غريب أن «الاستقبال الذي أقامته الكنيسة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد (أمس) شهد حضور سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح جرياً على عادته السنوية في المباركة لنا، وغمرنا بعنايته الأبوية، ونتشرف بهذه الزيارة التي تعبر عن تكريم الأسرة (الصباح) الكريمة للمسيحيين في الكويت، واستمراراً للسياسة الحكيمة في إعطاء الحرية لممارسة شعائر الأديان لكل الطوائف».
واختتم قائلاً «نسأل الله أن يديم علينا وعلى قيادتنا الحكيمة هذه الروح الطيبة، وأن تبقى الكويت واحة أمن وأمان واستقرار لكل الذين يعيشون على أرضها الطيبة».
ولمناسبة عيد الميلاد، توافدت أمس أعداد كبيرة على الكنيسة الكاثوليكية للمشاركة في قداس عيد الميلاد، في وقت زار سمو الشيخ ناصر المحمد أيضاً مقر الكنيسة لتقديم التهنئة، حيث كان في استقباله النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية كاميلو بالين، فيما ترأس خادم الرعية المارونية في الكنيسة الكاثوليكية بالكويت الخوري ريمون عيد قداس عيد الميلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي