No Script

اعترف بارتكاب واقعة أخرى مع وافدة

سوري فعلها مع مواطنة وتوسل إليها: «شو بدك... بدفعلك»

No Image
تصغير
تكبير

تجرّأ سوري يعمل في محل ملابس نسائية على مواطنة وتحسس أماكن العفة في جسدها، وهو يردد «شو بدك... بدفعلك»، وبدأ يسحبها خلف طاولة في المحل، فما كان منها إلا أن أطلقت صرخات استغاثة فاضطر إلى تركها وبدأ يتوسل إليها ويساومها للخضوع إلى رغباته، وعندما تم ضبطه اعترف بارتكاب واقعة مماثلة مع وافدة أخرى.
المواطنة اتصلت على عمليات وزارة الداخلية وأبلغت بأنها تعرّضت لهتك العرض من قبل بائع سوري في محل ملابس نسائية، وعلى الفور تم توجيه رجال الأمن حيث تواصلوا مع المبلغة التي أرشدتهم إلى المحل الذي يعمل فيه الجاني، فانطلق الأمنيون برفقة المجني عليها إلى المحل وتمكنوا من القبض على السوري واقتادوه إلى مخفر المنطقة.
وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن «مواطنة أبلغت رجال الأمن بأنها دخلت إلى محل لشراء بعض الملابس، حيث عرض عليها سوري بضاعته، إلا أنه سرعان ما تجرّأ عليها ولمس جسدها، وفوّتت الأمر لاعتقادها أن ما جرى حصل بالخطأ وخارج عن إرادة البائع، إلا أنه أعاد الكرّة وبدأ يتصرف بهستيريا وهو يتحسس أجزاء حساسة من جسدها، وسحبها خلف طاولة في المحل مُحاولاً النيل منها، وبدأ يردد (شو بدّك... بدفعلك)، ولم يتركها إلا بعد أن أطلقت صرخات الاستغاثة، الأمر الذي جعل السوري يشعر بالخوف فتركها».


وزاد المصدر أن «الشاكية أخبرت رجال الأمن بأن المتهم استغل خلو المكان من المارة، وتحديداً بالقرب من محله فتصرّف معها بوقاحة، ولم يكتف بذلك بل توسّل لها وساومها للخضوع لرغباته الشيطانية بل وأغراها بالمال، وتم ضبط السوري وإحالته إلى المباحث الجنائية، حيث اعترف بالواقعة، وأقرّ بارتكاب تصرف مماثل مع وافدة، واقتيد إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي