أخبار الشركات

  • 14 أغسطس 2020 12:47 ص

إعادة دراسة مشروع «أفنيوز - الرياض»
أفادت شركة المباني بأنه بناءً على توصية مجلس إدارة شركة شمول القابضة، التي تمتلك فيها «المباني» 60 في المئة، أيّد مجلس إدارة «المباني» قرار إعادة دراسة مشروع «أفنيوز - الرياض»، مع الأخذ بالاعتبار خيار التصرف بالإيقاف الموقت مع الأطراف كافة، وذلك لحين الانتهاء من دراسة المشروع.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي نظراً للظروف الحالية واستمرار الأزمة الصحية والاقتصادية الكبيرة في مواجهة تداعيات فيروس «كورونا»، التي أثرت على العالم أجمع، على أن تُفصح «المباني» عن آخر التطورات في حال حدوثها.

«صكوك»: إنهاء عقد إيجار مع وعد بالتملك
ذكرت شركة صكوك القابضة بأن شركة بيت الإعمار الخليجي التابعة والمملوكة لها بنحو 88 في المئة، ورد إليها كتاب من الجهة التمويلية بالاعتذار عن تمديد مدة عقد الإيجار مع الوعد بالتملك والملحق، وفقاً لعرض التمديد المقدم من «بيت الإعمار»، وانتهاء العقد البالغ قيمته 21 مليون دينار، مع إلزام الشركة بسداد ثمن قيمة العقار الموعود بشرائه، أو تسليم العقار في حال عدم السداد.

147 في المئة ارتفاعاً بأرباح «الصالحية»
ارتفعت أرباح شركة الصالحية العقارية بنحو 147 في المئة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 20.328 مليون دينار بربحية للسهم 41.1 فلس، مقارنة بأرباح بلغت 8.24 مليون دينار بربحية للسهم 16.7 فلس حقّقتها الشركة في الفترة ذاتها من العام الماضي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا