السيسي يتابع عن كثب سير العمليات العسكرية وسط وشمال سيناء

الجيش المصري ينفذ «خطة المجابهة الشاملة للعناصر الإرهابية»

No Image
تصغير
تكبير
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية وقوات حرس الحدود تشارك في العمليات ضد الإرهابيين

ذكر التلفزيون المصري إن الرئيس السيسي يتابع عن كثب سير العمليات العسكرية الجارية وسط وشمال سيناء للقضاء على العناصر الإرهابية، وذلك من غرفة العمليات.

 وقال المتحدث العسكري المصري إن القوات البحرية وقوات حرس الحدود تشارك في «خطة المجابهة الشاملة للعناصر الإرهابية»، وذلك عقب إعلان القوات المسلحة المصرية اليوم رفع حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على «العناصر الإرهابية».

وقالت القوات المسلحة في بيان إنه تقرر رفع حالة التأهب مع الشرطة المصرية لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الاستراتيجية في إطار مهمة القضاء على «العناصر الإرهابية».

وأوضح البيان أن «قوات إنفاذ القانون بدأت اليوم تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء وبمناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل الى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على الاتجاهات الاستراتيجية كافة بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية».

وأشار الى أن ذلك في إطار التكليف الصادر من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة عبدالفتاح السيسي «للمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى بالتعاون الوثيق مع كل مؤسسات الدولة».

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي