No Script

«طائرة العميد» يواجه الترجي في أقوى امتحانات «العربية»

تصغير
تكبير

يخوض «الكويت»، اليوم، امتحانه الأصعب ضمن بطولة الأندية العربية الـ37 للكرة الطائرة والمقامة في تونس، عندما يواجه الترجي صاحب الضيافة، ابتداءً من الساعة 7:00 مساء، في رادس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.
وكان «العميد» حقق فوزه الثاني على التوالي، أمس، وجاء على حساب صحار العماني بثلاثة اشواط مقابل واحد (25-19، 22-25، 25-17، 25-15) في مباراة ادارها الحكمان شوان علي من العراق وعبدالله فرج من اليمن، ليرفع رصيده الى ست نقاط.
ويحتاج «الكويت» الى فوز واحد، سواء على حساب الترجي، اليوم، أو على حساب سبيد بول اللبناني، غدا، ليضمن التأهل الى الدور الثاني.
معلوم أن نظام البطولة، التي شهدت انسحاب فرق الصفاقسي التونسي والاهلي البحريني والاهلي الليبي من منافساتها قبل انطلاقها يوم الجمعة الماضي، ينص على تأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى الدور التالي.
وأشاد مدرب «الكويت»، التونسي خالد بلعيد، بمستوى فريقه امام صحار والاداء الذي قدمه اللاعبون خصوصاً المحترفان التركي رمضان مصطفى والتونسي حمزة بن قنة.
وقال: «دخلنا اللقاء بتركيز عال ووضعنا نصب أعيننا حصد النقاط وحصلنا على ذلك، الا ان تركيز اللاعبين تراجع في الشوط الثاني خصوصاً من ناحية استقبال الكرة الاولى، وهو ما تم تعديله في الشوطين الثالث والرابع».
واشار الى ان الفريق العماني دخل المباراة من دون ضغوط بعد خسارته أول مباراتين، بينما كان «العميد» تحت ضغط تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.
وأبدى بلعيد ارتياحه من مستوى اللاعبين بن قنة ورمضان، خصوصاً ان الأول لم يدخل معسكر الفريق قبل البطولة في تركيا وخاض المنافسات مباشرة، بينما تدرب الثاني لثلاثة ايام فقط في المعسكر نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي