طلال الملا وممثلو الشركة الصينية


«الملا» ممثل حصري لـ «XCMG»: أكبر شركة صينية للمعدات والمكائن الإنشائية

إعلان الشراكة بحضور الرئيس التنفيذي طلال الملا ومسؤولي الشركتين
  • 08 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  21

طلال الملا:

معدات «XCMG»  تدعم خطط التنمية

مكائن متطورة  وبجودة عالية تلبي  احتياجات المشاريع

جيانسن ليو:  «الملا» شركة رائدة تملك تاريخاً طويلاً وسجلاً حافلاً بالإنجازات


وقّعت مجموعة الملا، اتفاقية تمثيل حصري مع شركة «XCMG»، وهي أكبر شركة تصنيع للمعدات والمكائن الإنشائية في الصين، والتي ستكون بموجبها مجموعة الخليج التجارية (إحدى شركات مجموعة الملا)، الموزع الحصري المعتمد لجميع منتجات وخدمات علامة «XCMG» في الكويت.
وتم الإعلان عن هذه الشراكة في حفل أقيم، بحضور الرئيس التنفيذي في «الملا» طلال أنور الملا، ونائب رئيس «XCMG» الدكتور جيانسن ليو، والمستشار الاقتصادي والتجاري في سفارة الصين في الكويت يونجرو تشينغ.
كما حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة «الملا»، وكبار موظفي «XCMG»، بالإضافة إلى ممثلي العديد من الشركات الصينية في الكويت.
وأعرب الملا عن سعادته بالعمل مع «XCMG» الرائدة على مستوى العالم في مجال المعدات والمكائن الإنشائية، والتي ستساعد المجموعة على دعم خطط التنمية الواعدة في الكويت، وستزيد من قدرتها على تقديم معدات إنشائية متطورة وذات جودة عالية، لتلبية احتياجات مختلف المشاريع الإنشائية مثل إقامة المباني التجارية والسكنية والبنى التحتية ومشاريع التنمية الكبرى.
وأضاف أن الشراكة مع «XCMG» تقوم على أهداف مشتركة، تسعى «الملا» لتحقيقها وقيم ثابتة تعتز بها، لافتاً إلى أنهما توليان الابتكار والتطوير أهمية قصوى في إدارة الأعمال، وتحرصان على تقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمة زبائن متميزة.
من جانبه، قال ليو «يسرنا أن نشهد بداية شراكتنا مع مجموعة الملا، وهي شركة رائدة في الكويت وتملك تاريخاً طويلاً وسجلاً حافلاً بالإنجازات، وستؤدي إلى توسيع انتشار منتجاتنا في السوق الكويتي وزيادة الثقة بجودتها».
تشكيلة كاملةتتميز «XCMG» بإنتاجها لتشكيلات كاملة من المعدات والمكائن الإنشائية، من مختلف الأصناف والمواصفات، ما يمكنها من تقديم حلول شاملة لجميع أنواع المشاريع الإنشائية، بما فيها المباني التجارية والسكنية، والبنى التحتية، وحفر الأنفاق، ومشاريع إنشاء الطرق.
وتصنع «XCMG» ضمن 3 فئات تقليدية هي معدات ومكائن الرفع (الرافعات بأنواعها)، ومعدات نقل وتحريك وتسوية التربة، ومعدات إنشاءات الطرق، بالإضافة إلى 7 فئات جديدة هي معدات التنقيب، والشاحنات الثقيلة، والنظافة، والحفر، والأنفاق، ومكافحة الحرائق.
وتعتبر «XCMG» أكبر شركة تصنيع المعدات والمكائن الإنشائية في الصين، والسادسة على مستوى العالم، وحازت على المرتبة 65 في قائمة أكبر 500 شركة في الصين، والمرتبة 44 في قائمة أكبر 100 شركة في مجال التصنيع في الصين، والمرتبة الرابعة في قائمة أكبر 100 شركة في صناعة المعدات والمكائن في الصين.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا