الخبر الذي نشرته «الراي»


المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون

مباحثيو الجهراء ضبطوا اثنين منهم

نجح رجال مباحث الجهراء في التوصل إلى هويات المتهمين الأربعة في الاعتداء بـ«عجرة» على مواطن وزوجته، والمتسببين بدخولهما مستشفى الجهراء، حيث تمكنوا من ضبط اثنين، من بينهم المتهم الرئيسي، وجار التحقيق معهما وضبط الآخرَيْن.
تفاصيل الحادثة التي بدأت بخلاف مروري وانتهت باعتداء على الزوجين، نشرتها «الراي» في عدد الجمعة الماضي تحت عنوان «4 أشخاص ضربوا مواطناً وزوجته بـ(عجرة)». وتم تسجيل قضية في مخفر تيماء في حينها وأدلى الزوجان بمواصفات ومكان وقوع الاعتداء في التحقيق. بعد ذلك، باشر رجال مباحث الجهراء عملية التحري حتى توصلوا إلى هوية المتهمين الأربعة وقاموا بضبط اثنين منهم، تبيّن أنهما مواطنان.
مصدر أمني قال لـ«الراي» إنه «بعد ضبط المتهمين، أنكرا قصة الاعتداء بالكامل، إلا أن رجال المباحث وضعوهما في طابور عرض، فتعرف عليهما الزوجان كل على حدة، وأحدهما هو المتهم الرئيسي الذي استنجد بباقي المعتدين لضرب الزوجين. وبعد التحقيق اعترفا بجرمهما، وأدليا باسمي المتهمَيْن الآخرَيْن، وعليه تمت إحالتهما إلى التحقيق وجار ضبط المتواريين عن الأنظار».
يذكر أن الاعتداء على المواطن وزوجته وقع في منطقة الجهراء بسبب خلاف مروري، ما تسبب في إصابة الزوج بجرح في الرأس وإصابة زوجته بضربة على رأسها بـ«عجرة» وكدمة في اليد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا