No Script

سفارة الكويت أكدت سلامة رعاياها بعد الحادث

سمو الأمير يعزي رئيس التشيك بضحايا إطلاق النار في «أوسترافا»

تصغير
تكبير

السفير الهاجري: الحادث وقع بجانب مصحة يتلقى بها مواطنون وخليجيون العلاج

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية التشيك ميلوس زيمان، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث إطلاق النار في أحد المستشفيات في مدينة أوسترافا والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية.
وأكد سمو الأمير استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين والذي يتنافى مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية.

سفارة الكويت لدى التشيك
وأكدت سفارة الكويت لدى التشيك، اليوم ، سلامة جميع الرعايا الكويتيين بعد حادث اطلاق نار وقع في مستشفى بمحافظة اوسترافا التشيكية.
وقال سفير الكويت لدى التشيك راشد الهاجري في بيان لوكالة الانباء الكويتية، ان الحادث وقع بجانب احدى المصحات التي يتلقى بها المواطنون الكويتيون والخليجيون العلاج، مناشدا المواطنين الموجودين بالقرب من موقع الحادث البقاء في مقر اقامتهم والابتعاد عن مكان وقوع الحادث.
ودعا السفير الهاجري المواطنين الى عدم التردد في الاتصال بالسفارة في حال وجود اي استفسار او رغبة في طلب المساعدة وذلك على الارقام التالية:
00420777576420 - 00420220570781
وكان مسلح قد فتح النار صباح اليوم في مستشفى بمدينة أوستروفا التشيكية ما ادى الى قتل ستة اشخاص من بينهم امراتان واصابة اخرين في حادث لم تعرف دوافعه بعد
وذكرت الاذاعة التشيكية ان المسلح البالغ من العمر 42 عاما عثر عليه مقتولا في وقت لاحق بعد ان أطلق النار على نفسه داخل سيارته عقب فراره من موقع الهجوم.
وبحسب التلفزيون التشيكي اعتبر رئيس الوزراء التشيكي أندريه بابيش الحادث عملا فرديا لم تتضح بعد ملابساته.

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي