القادسية مُهدّد بالاستبعاد من البطولات العربية لكرة القدم

البكر يستنكر تلميحات يوسف ناصر... ويلوّح باللجوء إلى القضاء

 

علمت «الراي» أن نادي القادسية يواجه خطر الاستبعاد من البطولات المقبلة للاتحاد العربي لكرة القدم، بسبب عدم تسديده للغرامة المالية البالغة 25 الف دولار أميركي التي فرضها الاتحاد على فريقه نتيجة ما جرى خلال مباراته امام الزمالك المصري في كأس الشيخ زايد للاندية الابطال، فضلاً عن عدم استئنافه العقوبة.
وكان مدير البطولة، السعودي طلال آل الشيخ، اعلن عن توقيع غرامة مالية على القادسية إثر الأحداث التي شهدتها المواجهة المذكورة في إياب دور الـ32 في 28 سبتمبر الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1 على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.
على صعيد آخر، استنكر عضو الجمعية العمومية في نادي القادسية فهد عبدالرحمن البكر في بيان له، تلميحات وتصريحات مهاجم منتخب الكويت و«الأصفر» يوسف ناصر وذويه لأكثر من مرة، والتي تمحورت حول عدم تسلم الاخير مستحقاته المالية من الادارة، مشيرا الى ان الاخيرة لا علاقة لها بالعقد المبرم مع اللاعب.
واشار الى انه هو المتكفل شخصياً ببقية المستحقات الواردة في عقد ناصر بالتعاون مع محمد البابطين الذي دفع المقدم كاملا، مشددا على أن إدارة النادي لا شأن لها مطلقاً بالاتفاق، وبالتالي هو المسؤول الأول عن الدفعات المستحقة للاعب بحسب بنود العقد ذاته.
واضاف: «تم تسديد الدفعات كافة في مواعيدها ومن دون أي تأخير، عدا واحدة بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات عقب المشكلة التي نشبت بينه وبين مدرب الفريق. وجاء التأخير في السداد بناء على الاتفاق مع ادارة الفريق نتيجة عدم انتظام اللاعب، وهو ما يخلّ ببنود العقد. ورغم أن هذا الانقطاع يخولني الخصم من مستحقات اللاعب، إلا أنني قمت بسداد الدفعة كاملة من دون أي عقوبات».
وأكد البكر في بيانه انه متعاون مع اللاعب، وقال: «تقديراً لظروفه، سددت جزءا من الدفعات قبل استحقاقها. وعليه فإن المتبقي هو دفعة واحدة مقدارها 5000 دينار فقط لا غير مستحقة الدفع في 31 مايو 2019. وكل ما ذُكر سابقاً مثبت بإيصالات وأوراق رسمية ومحادثات».
ولفت الى ان عدم سفر اللاعب مع «الأصفر» الى عُمان لخوض المباراة أمام السويق في كأس الاتحاد الآسيوي اخيرا، يعود إلى عدم موافقة جهة عمله، وتابع: «لذلك، سأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية نظير الاساءة إلى سمعتي والافتراء والكذب المحض والادعاءات الباطلة التي تحملني مسؤولية انقطاع اللاعب عن التدريبات».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا