No Script

نواب يدعون الخالد إلى مد يد التعاون مع مجلس الأمة والبدء ببرنامج إصلاحي شامل

No Image
تصغير
تكبير

دعا غير نائب رئيس الوزراء الجديد الشيخ صباح الخالد إلى مد يد التعاون مع مجلس الأمة والبدء ببرنامج إصلاحي شامل.
وقال النائب ثامر السويط إن سمو الأمير إن «دولة القانون والمؤسسات تقوم على التعاون الجدي بين السلطات على أساس التوازن والندية لا على أساس التجاهل والتهرب من المسؤولية».
وبارك النائب خليل الصالح لرئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ثقة سمو أمير البلاد، متمنيا له التوفيق والسداد.


أما النائب محمد الدلال، فقال «نسال الله أن يبارك ويوفق الشيخ صباح الخالد في مهمته الجديدة، مبينا أن أمامه تشكيل وزاري وملفات هامة وتحديات قائمة ومتطلبات شعبية».
‏وأضاف «بوخالد حفظك الله توكل على الله واجتهد كثيرا في اختيار وزرائك، ومطلوب من فريقك تقييم جدي للسابق والواقع تمهيدا لرسم تحرك عملي جاد وناجح للمستقبل».
النائب رياض العدساني، دعا الخالد إلى تقديم برنامج إصلاحي شامل وتنفيذ تطلعات الشعب الكويتي، وأول خطوة هي اختيار كفاءات وطنية وإيقاف الواسطات والتدخلات بالتعيينات.
بدوره قال النائب سعد الخنفور «نبارك للشيخ ??صباح الخالد?? نيل ثقة سمو أمير البلاد بتكليفه رئيسا لمجلس الوزراء وأسأل الله له التوفيق والسداد، وأن يعينه على خدمة الكويت وتحقيق ما يتطلع إليه الشعب الكويتي».
النائب فراج العربيد، قال «نسأل الله التوفيق والسداد ل??رئيس مجلس الوزراء?? الشيخ صباح الخالد?? في خدمة الكويت وأهلها ونبارك له ثقة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه».
وبارك النائب عسكر العنزي للخالد ثقة سمو أمير البلاد، متمنيا له التوفيق والسداد في اختيار الوزراء الأكفاء وفي معالجة الملفات.
وطالب النائب عبدالوهاب البابطين رئيس الوزراء الجديد بالمبادرة بمد يد التعاون مع مجلس الأمة لتحقيق تطلعات الشعب، وأن يعي بأن التعاون مرهون بنهج جديد قائم على محاربة الفساد والإصلاح السياسي.
النائب أسامة الشاهين، دعا الخالد إلى تكوين فريق وزاري من ذوي القوة والأمانة، لانتشال البلد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي