No Script

بزيادة 2.7 مليون دينار

«المناقصات المركزية»: تمديد وأوامر تغييرية في عقود نفطية

No Image
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن شركة نفط الكويت حصلت على الموافقة بإصدار الأمر التغييري العاشر على أن يكون الأخير بزيادة مبلغ 2.722 مليون دينار، ما يعادل نسبة 4.87 في المئة على قيمة عقد المناقصة إنشاء خطوط أنابيب تدفق النفط الخام ذات الضغط العالي والأشغال المتصلة بها للآبار الجوراسية في منطقة شمال الكويت المبرم مع شركة الهندسة الميكانيكية والمقاولات.
وأوضحت مصادر أن الأمر التغييري في المشروع جاء لتغطية تكاليف تمديد العقد لمدة 10 أشهر اعتباراً من تاريخ التوقيع حتى 31 أكتوبر 2019، إلى حين الانتهاء من تقديم الخدمات المطلوبة.
وأضافت أن «نفط الكويت» حصلت على الموافقة بالتمديد الأول لعقد مناقصة خدمات صيانة المباني والتكييف لمناطق عمليات الشركة في شمال الكويت المبرم مع شركة السيف المتحدة للتجارة العامة والمقاولات بمبلغ 639.575 ألف دينار لمدة 5 أشهر اعتباراً من 20 أكتوبر الجاري وحتى 19 مارس 2019 وذلك إلى حين الانتهاء من إجراءات المناقصة الجديدة، فيما تم رفض طرح مشروع مرافق الإنتاج الجوراسيك رقمي 4 و5 شمال الكويت كـ «ممارسة» محدودة.
من جانب آخر، حصلت شركة البترول الوطنية على الموافقة بتمديد فترة الدراسة لمناقصة صيانة وإصلاح الصهاريج في مصفاة ميناء عبدالله والتسويق المحلي حتى 11 ديسمبر 2018.
كما حصلت مؤسسة البترول الكويتية على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات المركزية بالتمديد الرابع لعقد المناقصة التزود بخدمات الدعم الفني لنظم المعلومات المبرم مع شركة الديار المتحدة للتجارة والمقاولات لمدة شهرين اعتباراً من 8 أكتوبر2018 حتى 7 ديسمبر 2018 بمبلغ 53.65 ألف ديناروذلك لحين الانتهاء من إجراءات ترسية المناقصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي