No Script

«stc» توفّر جهازي «Note 20» و«Note 20 Ultra»

No Image
تصغير
تكبير
  •    البورا: من الرائع رؤية مدى اهتمام «stc» بتوفير الأجهزة المبتكرة لعملائها

توفّر شركة الاتصالات الكويتية «stc»، أحدث ابتكارات «سامسونغ» في عالم الهواتف الذكية «Galaxy Note 20» و«Galaxy Note 20 Ultra» لعملائها في الكويت.
وأشارت «stc» في بيان لها، إلى الإقبال الكبير على العروض الحصرية التي ستقدمها لعملائها، الذين سجلوا في خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتفي «Galaxy Note 20» و«Galaxy Note 20 Ultra»، والتي تشمل الحصول على سماعات «Galaxy Buds+» و«Buds Live» على التوالي.
ويتميز «Galaxy Note 20» و«Galaxy Note20 Ultra» بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء، كما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة.
وتم تزويد الهاتفين بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلة «Galaxy Note»، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة.
ويتناسب الجهازان بفضل تصميميهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات أو عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم.
ويأتي الهاتفان مع قلم «S Pen» المحسن والأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات الجديدة، ما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي، لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام القلم مع خط منظم وواضح.
وقال رئيس قسم الهواتف النقالة في «سامسونغ الخليج» عثمان البورا «سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra المبتكرين في المنطقة، واللذين شهدا مستوى عاليا من الترقب والحماس من جانب المستخدمين، مدفوعين بالرغبة للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة».
وأضاف «من الرائع حقاً رؤية مدى اهتمام (stc)، بتوفير أحدث أجهزتنا المبتكرة لعملائها، لمنحهم تجارب استثنائية مع مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص، التي ترتقي بمستوى حياتهم وإنتاجيتهم».
وجاء إطلاق هذين الجهازين الجديدين، بالتزامن مع التوجهات الجديدة من جانب المستهلكين حول العالم، الذين باتوا يرغبون بالحصول على أجهزة قوية تساعدهم على تعزيز مستوى إنتاجيتهم، مع التوجه نحو العمل وإنجاز المهام عن بُعد.
ويتميز كلا الهاتفين بمزايا مبتكرة مصممة لإحداث تحولات جذرية في حياة المستخدمين، وتعزيز قدرتهم على إنجاز مهامهم الوظيفية بشكل سلس ومريح.
وسيستفيد مستخدمو جهازي «Galaxy Note 20» و«Galaxy Note20 Ultra» بمزايا الحفظ التلقائي والمزامنة، والتي توفر لهم راحة بال إضافية بما يتعلق بضمان عدم فقدان الوثائق والأعمال التي قاموا بانجازها.
وساهم التعاون بين «سامسونغ» و«مايكروسوفت»، في تسهيل استخدام الحواسيب المزودة ببرنامج «Windows PC» بشكل سلس على الجهازين، ما سيؤدي إلى توفير العديد من المزايا التي تضمن للعملاء استمرارية الأعمال باستخدام الهواتف الذكية.

تجربة ثرية
أكدت «stc» أنها تسعى دائماً الى خلق تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى لعملائها، عبر توفير أفضل العروض وأحدث الهواتف النقالة، مصحوبة بخيارات متميزة لتعزز تجارب المستخدمين في الكويت.
ولفتت إلى أنها تضع نصب أعينها سلامة عملائها، وتسهيل الحصول على عروضها، حتى من المنزل عبر الموقع الإلكتروني (kw.com.stc)، أو من خلال تطبيق «mystc».
وسيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي يوفرها هذين الجهازين، من عيش تجربة لعب غامرة، والانتقال إلى عالم جديد في مجال الألعاب المدعومة بتقنية الجيل الخامس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي