No Script

السيدان الجديدة من «كاديلاك» وصلت الكويت

«CT6 2019»... قيادة سلسة وتصميم جريء

تصغير
تكبير
  • الطلخاوي: أحدث ابتكارات سيارات سيدان الفاخرة  من العلامة 
  • السيارة الجديدة ستجذب العديد  من العملاء الجدد إلى عائلة «كاديلاك»

كشفت «كاديلاك الغانم» عن مركبة «CT6 2019» الجديدة للمرة الأولى في الكويت، خلال حدث أقيم في صالة عرضها الجديدة في الشويخ، معلنة بدء مبيع سيارة السيدان الرائدة من العلامة في البلاد.
وتأتي «CT6 2019» الجديدة مزودة بمحرك «V6» سعة 3.6 لتر قادر على توليد قوة 335 حصاناً، وزودت بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بـ10 سرعات، يجمع بين التشغيل السلس والاستجابة الديناميكية، مع تمتعها بأحد أكثر الهياكل تطوراً في عالم صناعة السيارات.
وتتميز «CT6 2019» من «كاديلاك» بتصميم جديد وجريء، الأمر الذي يظهر جلياً من خلال المصابيح الأمامية والخلفية الأفقية، ومن خلال الشبكة الأمامية.


وبالإضافة إلى توفيرها مقصورة فخمة ومعدات عالية الجودة، تقدم هذه السيارة بأحدث موديلاتها، بيئة متصلة وتجربة داخلية متميزة بحق عن قريناتها، بفضل واجهة الترفيه والمعلومات الأكثر تقدماً للعلامة التجارية.
وتعتبر سيارة السيدان «CT6 2019» أحد رموز تميز «كاديلاك»، إذ تضمّ باقة من التقنيات المبتكرة والمطورة لتقديم الأداء الديناميكي المقرون بالكفاءة وبسرعة الأداء التي تفتقر لها فئة السيارات الفاخرة الكبيرة.
وأعرب مدير عام «كاديلاك الغانم»، محمد الطلخاوي، عن حماسه للغاية لإطلاق «كاديلاك CT6 2019»، التي تعدّ أحدث ابتكارات سيارات سيدان الفاخرة ووليدة نجاح النموذج السابق، والتي تقدم اليوم باقة من التقنيات الرائدة من توقيع «كاديلاك» المميز.
وقال إنه بفضل تصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة التي تتمحور حول السائق، فإن هذه السيارة الجديدة ستجذب العديد من العملاء الجدد والحاليين إلى العلامة التجارية.
من جهة أخرى، يعد معرض الشويخ الذي افتتح في أواخر عام 2018، أول معرض حصري
لـ«كاديلاك»، ويشكل جزءاً من خطة «كاديلاك الغانم» للتوسع والتي ستتضمن افتتاح 3 صالات عرض في المستقبل المنظور، لكي تصبح أقرب من أي وقت مضى من عملائها في جميع أنحاء الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي