No Script

«رغبة متوحشة والكبريت الأحمر... وراء غيابي عن الموسم الماضي»

ريهام حجاج لـ «الراي»: بدأتُ مرحلة جديدة مع... «كارمن»

u0631u064au0647u0627u0645 u062du062cu0627u062c
ريهام حجاج
تصغير
تكبير

«رغبة متوحشة والكبريت الأحمر كانا وراء غيابي»!
هكذا بررت الفنانة المصرية ريهام حجاج، تواريها عن خارطة الدراما التلفزيونية في الموسم الماضي، عازية الأمر إلى أن انشغالها بتصوير هذين العملين جعلها تتغيب عن ماراثون الدراما في شهر رمضان الفائت، معبرةً في الوقت ذاته عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من جانب الجمهور، خلال عرض العملين في مطلع العام الحالي.
 حجاج قالت لـ «الراي» في تصريح خاص: «دخلت مرحلة جديدة في حياتي مع مسلسل كارمن، حيث شرعت في تصويره منذ أسبوعين»، معتبرة أن المسلسل خطوة مهمة بالنسبة إليها، لاسيما أنها تجسد من خلاله أول أدوار البطولة المطلقة. ولفتت إلى أن العمل يضم كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم محمد كيلاني وليلي عز العرب، في حين يتكفل بإخراجه حسين شوكت.


وتابعت قائلةً: «كارمن ينتمي إلى فئة الأعمال ذات الـ 60 حلقة، وسيعرض في الموسم الدرامي المقبل، خارج المنافسة الدرامية في رمضان، حيث تواصل الجهة المنتجة للمسلسل هذه الأيام مفاوضات مع عدد من الفضائيات لاختيار الوقت الأنسب لعرضه»، كاشفةً الغطاء عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد، لكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي، إلى حين استكمال فريق العمل والبدء في تصويره.
يُذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو الجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر»، الذي اقتسمت بطولته مع أحمد السعدني وسيمون وعبدالعزيز مخيون، وهو من تأليف عصام الشماع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي