«اتحاد الكرة» يعتمد استقالة محمد خليل... وتكليف صلاح القناعي بمهام الأمين العام

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الاجتماع الذي عقد، اليوم الاربعاء، استقالة الامين العام السابق للاتحاد الدكتور محمد خليل من منصبه، وتكليف منسق الامانة العامة للاتحاد صلاح عيسى القناعي بمهام الامين العام مؤقتاً.
ووجه الاتحاد الشكر الى الدكتور محمد خليل عما قدمه في الفترة السابقة، متمنين التوفيق للقناعي في مهمته الجديدة.
كما كلف الاتحاد رئيس مجلس الادارة الشيخ أحمد اليوسف وعضو الاتحاد الدكتور ابراهيم الانصاري بحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة الاولمبية الكويتية المقررة يوم 30 يونيو الجاري، بالاضافة الى ترشيح رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد فاطمة حيات لعضوية اللجنة الاولمبية الكويتية.
واعتمد المجتمعون تعيين عضو الاتحاد فهد الهملان رئيساً للجنة المسابقات، وتضم سالم سعدون نائباً للرئيس بالإضافة الى حامد الشيباني مديرا للجنة.
كما اعتمد الاتحاد في الاجتماع، اقامة مسابقة الدوري للموسم المقبل 2019-2010 بنظام الدرجتين، على ان ينطلق في 14 سبتمبر المقبل، فيما ستنطلق مسابقة كأس سمو ولي العهد في 11 ديسمبر المقبل، وتقام بنظام الدوري من مجموعتين، فيما سيختتم الموسم بمسابقة كأس سمو الأمير ويقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن تقام مسابقة كاس الاتحاد في الايام المخصصة للمباريات الدولية الودية، في حين تم تأجيل موعد مباراة كاس السوبر لمزيد من الدراسة.
كما قرر المجتمعون اعادة تشكيل اللجنة المالية ولجنة الاستثمار واللجنة الاعلامية ولجنة العلاقات العامة ولجنة المدربين.
وتم في الاجتماع الموافقة على اقامة معسكرات خارجية لمنتخبات البراعم وكرة القدم النسائية، كما وافق الاتحاد على قبول استقالة مدير دائرة الحكام حسين شعبان من منصبه.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا