No Script

أصحاب «العقل الميالة» ينتفضون فرحا لفوز اللغيصم في «تشاورية شمر»

No Image
تصغير
تكبير

عاش أصحاب «العُقل الميالة» فرحة عارمة فور إعلان اللجنة المنظمة لتشاورية شمر الرابعة فوز النائب السابق سلطان اللغيصم، وعلى أثره عزف «الطنايا» أنشودة الفرح وسط بهجة احتفالية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.
واحتشد مؤيدو اللغيصم كبارا وصغارا في مقره الانتخابي قبل ساعة من إعلان النتيجة الرسمية وسط ترقب حذر، خصوصا أن المنافسة كانت محتدمة حتى الصندوق الأخير، وعندما لاحت تباشير الفوز، أطل اللغيصم على أنصاره، الذين حملوه على الأكتاف وطافوا به المقر، وهم في أقصى درجات النشوة.
ووسط مظاهر الفرح المكتنز في الصدور، قال اللغيصم للحضور «لم يكن نجاحا لشخصي إنما نجاح التشاورية هو نجاح لكل من شارك بها وأعني إخواني المرشحين، فأنا أمثلهم جميعا وأمثل أبناء وطني وأبناء قبيلتي، وإن حضوركم في هذه الليلة ووقوفكم معي على مدى الأيام الماضية هو الفوز الحقيقي وهو مدعاتي للفخر، اليوم يحق لنا نفتخر، واليوم تكللت جهودكم بنجاحكم لست سوى عودا في حزمة أبناء الدائرة الرابعة وأبناء شمر الكرام وأعدكم بأنني سألتزم بما وعدتكم به».


وشدد اللغيصم أنه سيكون دوما في خدمة الوطن والمواطن ومدافعا عن مكتسباته الشرعية، ولن يخذل من منحوه ثقتهم.
ودعا اللغيصم الجميع إلى وضع الوطن نصب أعينهم، مضيفا «نحن لا نطمح بالكرسي لوجاهة إنما لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم العالقة»، متمنيا من الله أن يشفي أمير الإنسانية سمو الشيخ صباح الأحمد وأن يعيده إلى وطنه مشافى معافى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي