«المهندسين» تأمل من «التطبيقي» إنصاف مدربي المعهد المهني

أكدت جمعية المهندسين ثقتها بجهود مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف، للارتقاء بالكوادر البشرية وتحقيق متطلبات التدريب المهني بأنواعه في الهيئة، محذرة من محاولات بعض المديرين في معاهد الهيئة الذين يتجاوزون قرارات مجالس الأقسام ويوقعون الظلم، ويمارسون سياسة الإقصاء إزاء الكوادر الهندسية والتدريبية في الهيئة.
وقال أمين سر الجمعية فهد العتيبي، في تصريح، إن الجمعية تلقت أخيراً شكاوى كثيرة من الزملاء الأعضاء العاملين في الهيئة التدريبية لمعهد التدريب المهني، موضحاً أن هذه المحاولات تسيء إلى الهيئة وإلى مديرها العام، وإلى القائمين على عملية التدريب في الهيئة وتنتقص من الجهود التي يقومون بها لتأهيل الكوادر المهنية الكويتية.
وأشار العتيبي إلى أن الجمعية تلقت من بعض الزملاء أعضاء الهيئة التدريبية وجود ممارسات تتنافى وأسس قواعد وأخلاقيات المهنة الهندسية او مخالفات لأنظمة وقوانين الهيئة في المعهد، مثمناً عالياً جهود رابطة أعضاء هيئة التدريب لاحتواء بعض المشكلات التي شهدها أحد الأقسام العلمية في المعهد المهني.
وأعرب عن الأمل في أن يسارع المضف بالتدخل السريع لإنهاء هذه المخالفات والتعسف وانصاف الزملاء المهندسين العاملين في المعهد، ونحن على ثقة تامة بأنها ممارسات فردية ومخالفات صريحة لأنظمة وقوانين العمل لن ترضي مدير عام الهيئة ومجلس إدارتها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا