«الطب الشرعي»: سبب وفاة هيثم زكي غير محدد.. وننتظر تقرير تحليل عينة الجثمان

سرادق عزاء اليوم في مسقط رأسه بالزقازيق.. وغدا في «الشيخ زايد»

قال رئيس مصلحة الطب الشرعي المصري الدكتور أيمن حسان إن المعامل الطبية والكيماوية بالمصلحة بدأت في التحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل هيثم أحمد زكي، فور تشريحها أمس، لبيان سبب الوفاة، مشيرا إلى أن السبب غير معلوم حتى الآن.
وأوضح في تصريح صحفي أن الفحص الظاهري للجثمان أشار إلى عدم وجود أي إصابات.
وأضاف إن الأطباء الشرعيين استغرقوا مدة ساعة ونصف الساعة في تشريح الجثمان، مشيرا إلى أنه تم إرسال العينات إلى المعامل لتحليلها وبيان ما إذا كانت الوفاة تعود لأسباب مرضية أو سموية أو كيماوية.

وأعلنت أسرة الفنان الراحل أحمد زكي بالشرقية إقامة عزاء لنجله هيثم أمام منزل الأسرة في مدينة الزقازيق مساء اليوم، وغدا السبت في مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بالجيزة.
وقال زوج الممثلة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي، عز بركات إن عدم حضوره ورامي شقيق الراحل من الأم هو أنهما ظنا أن الأمر مجرد شائعة، وعندما تأكدا كان من الصعب اللحاق بمراسم الدفن لصعوبة المجيء بطائرة من لندن بهذا الشكل المفاجئ.

وتولى الممثل أحمد السقا دفن الفنان الراحل في مقابر الأسرة بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي على طريق الواحات، والأخير كان قد أوصى بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.
وكتبت الممثلة المغربية درة عبر صفحتها الشخصية: «أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق».

وقال الممثل صلاح عبدالله إن هيثم زكي حقق نجاحات كثيرة خلال مسيرته الفنية وكان يتمتع بحسن الخلق بين جميع الفنانين، والكل يشهد له بالأداء المتميز، وكنت أتمنى تجسيد عمل فني معه.
وقال الممثل محمد صبحي، إن هيثم من الفنانين الذين ظلموا لأن أعماله قليلة، وآخرهم المسلسل الرمضاني الماضي «علامة استفهام» الذي حقق نجاحا كبيرا أمام الجمهور.
وصرح الممثل أحمد بدير بأن هيثم زكي كان قريبا منه، لأنه من الفنانيين المحبوبين مثل والده وكان يتمتع بحسن الخلق والجميع يشهد له بذلك.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا