No Script

وزير الشباب والرياضة المصري يؤكد اقتراب عودة الجماهير إلى الملاعب

تصغير
تكبير
كشف وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز اليوم الخميس عن وجود مباحثات حالية مع شريف إسماعيل رئيس الوزراء المصري من أجل عودة الجماهير تدريجياً للملاعب بعد غياب طويل.

وأكد عبد العزيز في تصريحات صحافية اليوم ان محاولات تجري حالياً مع الجهات الأمنية من أجل السماح بحضور عدد محدد من الجماهير لمباراة المنتخب المصري ونظيره التشادي في إياب المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018 والمقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر المقبل بملعب برج العرب بالاسكندرية، مشيراً إلى أن نجاح التجربة سيعد بداية لعودة الجماهير للمدرجات.


وأوضح وزير الرياضة المصري انه تم الانتهاء من تجهيز عدد من الملاعب على رأسها استاد القاهرة الدولي واستاد برج العرب، يتوافر بها الاشتراطات الامنية لعودة الجماهير مثل وجود كاميرات مراقبة وأجهزة كشف المعادن والمتفجرات.

وقال عبد العزيز: «الجميع يعلم انه لا طعم لكرة القدم بدون الجماهير لذلك نسعى جميعا لعودتهم في اسرع وقت للتواجد بالمدرجات».

واختتم عبدالعزيز حديثه بأن هناك جلسة يتم الترتيب لها حالياً ستجمع مسؤولي اتحاد الكرة المصري ومسؤولي الجهات الامنية وعدداً من ممثلي شركات الأمن عقب انتهاء انتخابات البرلمان المصري من أجل وضع خارطة طريق لعودة الجماهير للظهور من جديد داخل المدرجات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي