No Script

فرانكفورت وفالنسيا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

No Image
تصغير
تكبير

فاز اينتراخت فرانكفورت على بنفيكا 2-صفر، أمس الخميس، ليقلب تأخره 4-2 ذهابا ويتقدم إلى الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي لكرة القدم بقاعدة الهدف خارج الأرض في أول ظهور أوروبي له في هذا الدور في 39 عاما.
وسجل فيليب كوستيتش وسيباستيان روده هدفين ليعبر الفريق الألماني للدور قبل النهائي حيث سيلتقي مع تشيلسي الذي فاز على سلافيا براج.
وبلغ اينتراخت، الفائز بكأس المانيا الموسم الماضي، الدور قبل النهائي في مسابقة أوروبية لأول مرة منذ فوزه بكأس الاتحاد الاوروبي في 1980.


وعاقب فرانكفورت منافسه على أدائه الباهت.
وظهر الفريق البرتغالي، الذي بلغ النهائي في 2013 و2014، بلا أنياب وعمد إلى الدفاع وامتصاص ضغط المنافس دون أي خطورة هجومية حتى بعد أن سجل اينتراخت هدفه الثاني في الدقيقة 67.



وفي مباراة أخرى، صعد فالنسيا للدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم لأول مرة في خمس سنوات بعد فوز سهل 2-صفر على ضيفه ومواطنه الإسباني فياريال تحت أمطار غزيرة أمس ليكمل انتصارا 5-1 في مجموع المباراتين.
وضع الظهير توني لاتو بلنسية في المقدمة على ملعب ميستايا الذي غمرته الأمطار في الدقيقة 13 ليزيد اطمئنان الفريق صاحب الأرض الذي فاز 3-1 خارج ملعبه ذهابا.
وضاعف فالنسيا الغلة في بداية الشوط الثاني من ركلة حرة سددها القائد داني باريخو وغيرت اتجاهها بعد الاصطدام بمدافع فياريال راميرو فونيس موري.
وسيلتقي فانسيا مع أرسنال بقيادة مدربه السابق أوناي إيمري في الدور قبل النهائي لكنه سيفتقد جهود لاعب أرسنال السابق فرانسيس كوكلين للايقاف بعد حصوله على انذار بسبب لمسة يد في نهاية المباراة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي