No Script

الكويتي الدواس بطل العالم في سباق الدراجات المائية فئة الهواة

No Image
تصغير
تكبير

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس اليوم لقب بطولة العالم للدراجات المائية 2019 فئة (الهواة محدودة التعديل) المقامة حاليا في ولاية (اريزونا) الأميركية وتستمر حتى 13 الجاري.

وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بتحقيق هذا اللقب ورفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي، لافتا الى ان المنافسة كانت قوية ولم يكن ما حققه سهلا نظرا لتقارب مستوى المتسابقين الا ان فارق الاداء هو من حسم السباق لمصلحته.

وأوضح أنه استعد للبطولة من خلال معسكر تدريبي مكثف في الولايات المتحدة الأميركية للعمل على تطوير أدائه ورفع لياقته البدنية للظهور بالمستوى المطلوب في أقوى بطولات الدراجات المائية عالميا حيث يتنافس فيها اقوى المتسابقين.

وأشار الى أنه لم يحالفه الحظ في فئة (المحترفين محدودة التعديل) بسبب عطل فني في الدراجة على الرغم من أنه كان يحتل المركز الثاني بالفئة ذاتها.

ولفت الدواس الى أن تجربته السابقة خلال مشاركته في البطولة عامي 2017 و2018 حيث فاز بفئتي المبتدئين (ستوك) و(الهواة محدودة التعديل) اكسبته الخبرة الكافية للمنافسة في مختلف السباقات.

وأشاد الدواس بدعم واهتمام أسرته ولاسيما والده الذي يرافقه في البطولة الأمر الذي يعطيه دافعا معنويا لتقديم أفضل ما لديه في السباق، مثنيا على الطاقم الفني والمشرف عليهم بطل العالم الكويتي عبدالله الفاضل الذي سيشارك في فئات كبار المحترفين بعد يومين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي