تحرير غير كويتية حبسها زوجها المواطن ... بالسلاح

المباحثيون اقتحموا المنزل وعثروا على مسدس غير مرخّص

الزوجة كانت بحالة انهيار عصبي وهي تروي للمباحثيين  لحظات الرعب


 

تمكن رجال مباحث الجهراء من تحرير زوجة حبس حريتها زوجها المواطن تحت تهديد سلاح ناري (مسدس) عثروا عليه وعلى الذخيرة داخل منزله وتبيّن أنه غير مرخص.
وأفاد مصدر أمني «الراي» أن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يفيد بقيام مواطن باحتجاز زوجته غير الكويتية وتهديدها بالقتل بواسطة سلاح في مسكنه بمنطقة تيماء، وعلى الفور انطلق رجال الأمن وفرقة من مباحث الجهراء، وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة داهم رجال الفرقة المكان وتمكنوا من تحرير الزوجة المُحتجزة ولم يجدوا في بداية الأمر أي سلاح بيد الزوج».
وأضاف المصدر أن «الزوجة قالت لرجال المباحث إن زوجها حبس حريتها وهددها بالقتل بواسطة مسدس، وقالت إنه قام بإخفائه عند وصولهم. وأنكر الزوج حيازته لأي أسلحة نارية مُدعياً أن زوجته تكذب وتهدف إلى توريطه بقضية وأن الأمر لا يتجاوز مشكلة عائلية بسيطة وسيتم حلها في نطاق الأسرة. رجال المباحث لم يقتنعوا بما يقوله الزوج، خصوصاً أن الزوجة كانت بحالة انهيار عصبي وهي تروي لهم لحظات الرعب التي عاشتها بسبب تهديدها بالمسدس، فقاموا بتفتيش المنزل وتمكنوا من العثور على السلاح الناري وذخيرة مُخبأة في إحدى الغرف، وتبيّن أن السلاح غير مرخص حيث جرى التحفظ عليه واقتيد الزوج مخفوراً إلى مكتب البحث والتحري».
وتابع المصدر أن «الزوجة سجلت قضية حبس حرية وتهديد بالقتل بحق زوجها، وأضاف الأمنيون إلى سجله الجنائي قضية حيازة سلاح ناري من دون ترخيص، وتم احتجازه لإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه، في الوقت الذي تمت فيه إحالة السلاح والذخيرة إلى إدارة مباحث السلاح».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا