جانب من الحضور (تصوير سعد هنداوي)


«العوازم» كرَّمَت فائقيها الثانويين: ليصل هذا الجيل بالكويت إلى المجد

  • 13 يونيو 2019 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب مبارك الميع |
  •  9

فهد فلاح بن جامع:  فخورون بأبنائنا الطلبة الذين حصلوا على نسب عالية


بن غربين: لنغرس التشجيع في نفوس الطلبة لترتقي وتزدهر بالعلم


بدر العازمي: لم نجد من يرشدنا ولكن تغير الحال وأصبحت هناك ملتقيات وندوات للإرشاد الأكاديمي


 

نظم ملتقى العوازم حفل تكريم للطلبة الفائقين خريجي الثانوية العامة، من قبيلة العوازم، تحت رعاية فلاح بن جامع في ديوانه بمنطقة المسايل مساء أول من امس، حيث بلغ عدد المتفوقين من ابناء القبيلة 57 طالباً وطالبة، كرمهم فهد فلاح بن جامع برعاية عيد بن عايش.
وقال فهد فلاح بن جامع «إننا فخورون بأبنائنا الطلبة الذين حصلوا على نسب عالية في المرحلة الثانوية ولكل مجتهد نصيب، كما نتمنى لهم حياة جامعية موفقة».
وأضاف إن «هذا التكريم هو بمثابة تشجيع ودعم لابناء القبيلة، كما اننا نحرص على ان نبرز هذا الجيل ليصل ببلادنا الكويت الحبيبة الى المجد والنجاح في شتى المجلات».
وأكد انه سيكون هناك «تكريم بالاعوام المقبلة بدعم اكبر وتوسع اكثر لخريجينا»، واختتم بـ«الشكر الجزيل لكل من ساهم وعلى رأسهم عيد بن عايش لدعمه وكذلك لملتقى العوازم اصحاب هذه المبادرة الطيبة».
من جانبه، قال عضو ملتقى العوازم مهنا بن غربين «يملؤنا الفخر والاعتزاز بتكريم الطلاب والطالبات، ونحرص جميعاً على ان نغرس هذا التشجيع في نفوس الطلاب والطالبات لتنمو وترتقي وتزدهر بالجد والتحفيز والتشجيع في العملية التعليمية، لما فيها من الأثر الإيجابي في نفوس المتفوقين».
بدوره، قال عضو هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتور بدر العازمي «نحن نعلم قيمة العلم ومدى رفعته للمجتمع، لذلك ليس غريباً على قبيلة العوازم هذا التكريم المراد منه التشجيع ودعم الطلبة وتحفيزهم، ليهتموا ويعلموا بأن القبيلة لا تنسى ابناءها».
وأضاف العازمي «في السابق لم نجد من يدعمنا ويرشدنا، ولكن تغير الحال واصبحت هناك ملتقيات وندوات تقام للارشاد وتعلم الحياة الاكاديمية، لذلك انصح جميع الطلبة بالانتباه لها ومتابعتها، وان يسألوا قبل الدخول بالتخصص».
وتمنى العازمي «التوفيق لجميع طلبتنا وشكراً لكل من ساهم بهذه البادرة الطيبة من ابناء القبيلة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا