No Script

الأمير يتلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر للاطمئنان على صحة سموه

No Image
تصغير
تكبير

تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا، ظهر اليوم، من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

وقد أعرب سمو الأمير البلاد عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أمير قطر من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لسموه موفور الصحة وتمام العافية ولدولة قطر وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.


.. ومن الرئيس العراقي

كما تلقى سمو الأمير اتصالا هاتفيا، ظهر اليوم، من الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح، اطمأن خلاله على صحة سموه، وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

وقد أعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه الرئيس العراقي من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية ولجمهورية العراق وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي