No Script

انهال عليه ضرباً وكاميرات المراقبة كشفته

«سوابق» ادعى أنه مباحث وسلب مصرياً 1900 دينار

No Image
تصغير
تكبير

أمسك رجال المباحث الجنائية لصاً استهدف مندوباً مصرياً بالضرب، واستولى على مبلغ 1900 دينار كانت عهدة لديه من مقر عمله، وتبيّن أنه من أرباب السوابق، وصادر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات واجب النفاذ على ذمّة قضية جنائية.
وفي التفاصيل، فإن المصري قصد أحد المخافر، وقدم بلاغاً ذكر فيه أنه أثناء سيره قرب أحد المحلات أوقفه شخص مجهول أوهمه بأنه من رجال المباحث ثم سلب مبلغ 1900 دينار كان عهدة له من مقر عمله، وأدلى بأوصافه، وتم تسجيل قضية انتحال صفة وسلب بالقوة أحيلت إلى رجال المباحث الجنائية.
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال المباحث انطلقوا إلى المحل الذي حصلت الواقعة أمامه واطلعوا على تصوير كاميرات المراقبة المثبتة فيه، واستطاعوا تحديد هوية المتهم من خلال أرقام لوحة سيارته، وانطلقوا إلى مسكنه وتمكنوا من ضبطه واقتياده مخفوراً إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبالتدقيق على بياناته اتضح أنه مواطن مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن 4 سنوات واجب النفاذ على ذمّة قضية جنائية».


وزاد المصدر بأنه «تم التحفظ على المتهم للوقوف على قضية السلب التي ارتكبها، ومن ثم ستتم إحالته إلى إدارة التنفيذ الجنائي لتنفيذ الحكم الصادر بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي