No Script

شعبان جاهز لـ «بيت راضي»... ومراس تنتظر«السلطان والشاه»

تصغير
تكبير

يبدو أن دراما رمضان 2019، ستكون مختلفة، حيث اشتدت المنافسة بعدما توالى تصوير الأعمال، وسط حضور قوي لعدد كبير من النجوم.
النجم المصري أحمد مكي، قال مبكراً انه سيقدم جزءا سادسا من مسلسله الكوميدي «الكبير قوي»، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية.
وفي دراما أخرى، انطلقت تحضيرات المسلسل الجديد «بيت راضي»، ويتم حالياً عقد جلسات عمل مع السيناريست محمد سيد بشير للوقوف على التفاصيل النهائية والخطوط العريضة للعمل مع المخرج أحمد صالح، والفنان مصطفى شعبان.


ويقوم المخرج أحمد صالح، بترشيح بقية أبطال العمل، الذين يشاركون شعبان في البطولة، فيما سيقوم مؤلف العمل محمد سيد بشير، بتسليم الحلقات تباعاً للجهة المنتجة خلال أسبوع تقريباً، ليبدأ صنّاع العمل بمعاينة الديكورات لبدء التصوير في شهر ديسمبر المقبل، بعد انتهاء التعاقدات مع النجوم.
 بدوره، أعلن النجم الشاب أحمد عبدالله محمود، أنه سعيد بالتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل «فاتحة خير»، إلى جانب الفنان محمود قابيل، والفنانة عايدة رياض والفنان شريف خيرالله ونجم الكوميديا حسام داغر.
«فاتحة خير» تأليف مصطفى سالم، وتدور أحداثه في 45 حلقة عن المشاكل اليومية التي يعاني منها المواطن المصري، مع وضع الحلول المناسبة لها. وكشف محمود عن تجسيده لدور مختلف عنه، وسيأخذ جانبا آخر من شخصيته، لم يتطرق إليها أحد.
من جهتها، تنتظر الفنانة المغربية الشابة وفاء مراس، عرض مسلسل «السلطان والشاه»، حيث تظهر ضمن الأحداث في دور ضيفة شرف، وهو من إخراج محمد عزيزية، وبطولة محمد رياض وعبد الرحمن أبو زهرة وسامر المصري وأحمد سلامة ومادلين طبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي