No Script

وفاة مخرج وإصابة 3 مذيعات بـ «كورونا»

رجاء الجداوي إلى «العناية الفائقة» بعد ضيق تنفّس

u0631u062cu0627u0621 u0627u0644u062cu062fu0627u0648u064a
رجاء الجداوي
تصغير
تكبير

فيما واصل فيروس كورونا الانتشار في الوسطين الإعلامي والفني في مصر، مسجلاً إصابات ووفاة واحدة، تعرضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي لهزة صحية عنيفة، نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة في مستشفي العزل في أبوخليفة على أطراف مدينة الإسماعيلية.
وقالت مصادر صحية: «الفنانة رجاء تعاني من ارتفاع درجات الحرارة، وفي الساعات الأولى من صباح أمس، دخلت نوبة ضيق تنفس شديدة، وعلى الفور نقلت إلى جهاز التنفس الاصطناعي في العناية الفائقة».
وذكرت مصادر، في نقابة الممثلين المصريين لـ«الراي»: «منذ الإعلان عن اضطراب في حالة الفنانة رجاء الجداوي، ونحن نتابع على مدار الساعة مع ابنتها والفريق الطبي، وإن شاء الله تستقر حالتها، في الساعات المقبلة».


وفي حين انتشر تسجيل صوتي لرجاء الجداوي قالت فيه: «أنا الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر أتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء»، أوضحت مصادر مقربة من أسرتها لـ«الراي»، أن «هذا التسجيل، قد يكون بعد دخولها المستشفى بأيام». وفي جديد الإصابات بين الإعلاميين، أعلن كريم رمزي، مذيع قناة «تايم سبورت» الفضائية إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أعلنت التلفزيونية المصرية دينا حويدق، المذيعة في فضائية «سي بي سي» إصابتها أيضاً.
وقالت مصادر في «سي بي سي» لـ«الراي»: «هناك تعليقات لفريق العمل معها في برنامج (شو تايم)، وخصوصاً زميلتها في البرنامج مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، بالخضوع لتحاليل الفيروس».
وأعلنت الإعلامية مآثر المرصفي مدير إذاعة «راديو مصر» السابقة، إصابتها بالفيروس، وتقضي فترة العزل في منزلها، بصحبة ابنها.
إلى ذلك، نعى مجلس نقابة الإعلاميين المخرج التلفزيوني علاء النجار الذي وافته المنية مساء أول من أمس، متأثراً بإصابته بالفيروس. وكشف المخرج المصري محمد فاضل، عن إصابة شقيقته الصغرى وابنها، وقال: «للأسف... الكورونا وصلت إلى بيت شقيقتي الصغرى وابنها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي