تذرّع بأنه أراد إنجاز عمله سريعاً

هندي أفرغ دهون «المركزي» في مجرور بالصليبية

No Image
تصغير
تكبير

ألقى رجال أمن الجهراء القبض على سائق صهريج هندي ارتكب جريمة بحق البيئة، بعدما أفرغ الدهون التي سحبها من مطعم السجن المركزي في الخطوط الرئيسية لمناهيل الأمطار وسجلت بحقه قضية بيئية.
ووفق ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، فإن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن ذكر فيه أنه شاهد قرب منطقة الصليبية سائق صهريج أفرغ حمولته في الخطوط الرئيسية لمناهيل الأمطار، وعلى الفور انطلق رجال الأمن العام وتمكنوا من رصد الصهريج، وتبين أن سائقه هندي، وبالاستفسار منه عن الحمولة قال إنها دهون قام بسحبها من مطعم السجن المركزي وأراد أن يقضي عمله سريعاً فقرر أن يفرغها في مجارير الأمطار».
وأضاف المصدر أن «رجال الأمن اقتادوا السائق إلى مخفر منطقة الصليبية وسجلوا بحقه قضية بيئية حملت مسمى تصريف مخلفات في مناهيل الأمطار وأحالوا الصهريج إلى الحجز، وتم التحفظ على السائق الذي سيواجه عقوبة الإبعاد بعد اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لما ارتكبه من مخالفة بيئية جسيمة من شأنها الإضرار بالمناهيل المخصصة للأمطار والتي تحرص الجهات المختصة على نظافتها لضمان عدم تكرار غرق الشوارع في موسم الأمطار».


وتابع المصدر أن «أمثال هذا السائق متسببون في مشاكل مناهيل الصرف، حيث يقومون بإفراغ مخلفات تسبب انسداداً في مجرى التصريف، ما يفاقم المشاكل البيئية ويعيد سيناريوهات الغرق التي حدثت في الأعوام السابقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي