No Script

سُحبت بأعجوبة من تحت سيارة معلمة ووالدها يختصم «التربية» و«الداخلية»

حالة دهس جديدة لطالبة في أولى ابتدائي

No Image
تصغير
تكبير

والد الطالبة لـ «الراي»: إهمال التربية لا يمكن السكوت عنه

بعد يوم واحد فقط من مأساة وفاة الطالب يعقوب الجفيني أمام مدرسته، شهدت مدرسة ابتدائية في منطقة العمرية حالة دهس جديدة، إذ تعرضت طالبة في الصف الأول الابتدائي، صباح أمس، لدهس نجت منه بأعجوبة، وفق ما قاله والدها لـ«الراي».
وذكر الأب أن «سيدة، اتضح لاحقاً أنها معلمة، كانت تقوم بتوصيل ابنتها إلى المدرسة، وعينها ترمقها من دون أن تلتفت أمامها، فقامت بدهس ابنتي لولا رحمة الله وسرعة تصرف الوكيلة وحارس الأمن اللذين سحبا الطفلة من تحت السيارة بأعجوبة».
وتابع ولي الأمر «تعرضت ابنتي لإصابات طفيفة، وحفظتها عين الرحمن من الكسور، حيث أُدخلت إلى المستشفى، وتم عمل اللازم لها، والآن ترقد في البيت بعد أن أصابها الهلع، وأصبحت تخاف من السيارات»، مبيناً أن «إهمال وزارة التربية لا يمكن السكوت عنه، فأرواح أبنائنا مسؤوليتها وكان الله في عون ذوي الطالب الذي تُوفي دهساً، أمس، أمام باب مدرسته».


وأوضح ولي الأمر «لا ذنب للمعلمة التي دهست ابنتي، ولكن سأقوم بتسجيل شكوى ضد كل من وزارتي التربية والداخلية، لعدم توفير اشتراطات الأمن والسلامة في مواقف المدارس، وأستغرب من سوء الإدارة وعدم التنظيم في كثير من المدارس، لاسيما الإبتدائية ورياض الأطفال».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي