أحمد رفعت


أحمد رفعت: الشبه مع تيم حسن دفعني إلى إطلاق اللحية

سعيد بأداء دور رشدي أباظة في «كاريوكا»
  • 04 أكتوبر 2017 12:00 ص
  • الكاتب:| القاهرة ـ من محمد السعيد |
  •  34
أعرب الفنان المصري الشاب أحمد رفعت عن سعادته بما قدمه في الفترة الأخيرة، كاشفاً عن أنه سيقدم جزءاً ثانياً مكملاً للعمل الدرامي الذي يحمل اسم «الأستاذ بلبل وحرمه»، والذي أذيعت حلقات جزئه الأول على قناة «mbc مصر»، ولاقت نجاحاً كبيراً لم يكن يتوقعه على حد قوله، حيث إن الحلقة كانت تذاع على مدار الساعتين ونصف الساعة من دون أن يتسبب ذلك في ملل المشاهدين.

وأضاف رفعت في تصريح لـ «الراي»، أن هذا العمل من الأعمال التي يطلق عليها «لايت كوميدي»، لافتاً إلى أن حلقات هذا العمل ستذاع من خلال مجموعة «mbc مصر» أيضاً.

وأرجع رفعت نجاح هذا العمل إلى أنه من إخراج رائد لبيب، معتبراً أنه «رائد في إخراج الأعمال الكوميدية، كما أن مشاركة كل من الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة المتميزة رانيا فريد شوقي كان له أكبر الأثر في نجاح هذا العمل وخروجه بهذا الشكل الرائع»، مؤكداً أنه سعيد جداً بمشاركته في هذا العمل الدرامي ومجموعة العمل التي تشرّف بالعمل معها.

وأشاد بدوره الذي تم اختياره لتأديته خلال هذا المسلسل، حيث يتلخص دوره في أنه يقوم بتجسيد شخصية رجل أعمال يقع في غرام السكرتيرة الخاصة به، فتوقعه هذه العلاقة في كوارث ومشاكل كثيرة حيث يتعرض للابتزاز من قبلها مستغلة حبه لها وتستمر المشاكل معه بسبب هذا الحب ويحاول معالجة هذه المحنة بطرق كوميدية على مدار حلقات المسلسل.

وعن التشابه الكبير بينه وبين الفنان السوري تيم حسن، تحدث عن أن الشبه بينهما كبير، وقد حاول أن يطلق لحيته حتى يتحقق شيئاً من الاختلاف في الملامح في ما بينهما.

وقال «إن الممثل السوري أقبل على الفكرة نفسها كدرب من دروب الموضة، ولم يحدث أننا التقينا في عمل مشترك من قبل، لكن عُرض عليّ من قبل مشاركته في أحد الأعمال وكنا سنؤدي دور شقيقين توأم في أحد المسلسلات، لكن مخرج العمل لم يوافق من دون معرفة الأسباب».

وأضاف: «شهدت لتيم حسن بأدائه المتميز في دوره الذي جسد فيه شخصية الملك فاروق وعن جدارة، وأتمنى له التوفيق خلال مسيرته الفنية».

وعن أهم الأعمال التي ساهمت في صناعة نجوميته قال: «الحمد لله، فكل عام أشارك في عمل جديد على الأقل، ومن أهم أعمالي والتي كانت سبباً في نجوميتي، مسلسل (انتقام) والذي يتم إعادة عرض حلقاته الآن على شاشة التلفزيون المصري بمشاركة الفنان عمرو يوسف والنجمة حورية فرغلي وأحمد السعدني، ومسلسل (نابليون والمحروسة)»، متابعاً أن من بين هذه الأعمال أيضاً، تجسيده لشخصية الفنان الراحل «رشدي أباظة» في مسلسل «كاريوكا»، ويليه مسلسل «شمس»، والذي كان من بطولة النجمة الجميلة ليلى علوي والفنان هاني عادل.

وحرص الفنان المصري الشاب أحمد رفعت على توجيه التحية لجمهوره في الكويت، ودعاهم لمشاهدة حلقات عمله الأخير، وهو الجزء الثاني من مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه»، وتمنى أن ينال ثقتهم وإعجابهم، معتبراً أن هذا ما يسعى دائماً إلى تحقيقه مع جمهوره العزيز.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا