No Script

مرتضى منصور بعد إيقافه أفريقياً: من يقترب مني سوف تُقطع رقبته

u0645u0646u0635u0648u0631 u062eu0644u0627u0644 u0627u0644u0645u0624u062au0645u0631 u0627u0644u0635u062du0627u0641u064a
منصور خلال المؤتمر الصحافي
تصغير
تكبير

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، الموقوف من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عاما واحدا عن ممارسة اي نشاط يتعلق باللعبة، ان ليس هناك «رجل» يستطيع منعه من حضور المباريات والمناسبات الرياضية ردا على القرار الآخر الذي اصدرته اللجنة الاولمبية المحلية وافادت بموجبه انه ممنوع من حضور اي حدث رياضي.
وأكد مرتضى، خلال مؤتمر صحافي عقده، امس، أن رئيس اللجنة الاولمبية المصرية عضو «الاولمبية الدولية» حسن مصطفى يعرف انه لا يوجد احد يجرؤ على منعه.
وقال: «هذه القرارات مشبوهة، خاصة أن ممدوح عباس أعلنها قبل اللجنة الأولمبية. هذه اللجنة لا تحترم القوانين، وتتعامل بالبلطجة مع الزمالك».
وشدد على أنه سيحضر كل مباريات ناديه، حتى تلك التي كان يتجاهل حضورها، منوها بأن كل مباريات الفريق ستقام في النادي.
وتابع منصور: «توقفت مباراة القادسية الى حين دخول السفير المصري وإسماعيل يوسف والجماهير. الزمالك أصبح فوق الجميع وهو ما لا يعجب البعض، وسأرد على كل من حاول التقليل من قيمة النادي».
وانتقد موقف رؤساء الأندية المصرية، واصفا إياه بـ «المؤسف»، رغم «وقوفي الى جانبهم جميعا في أوقات سابقة».
كما أعلن قرارا بشطب عضوية حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس، من نادي الزمالك، لافتا الى انه قرر التقدم ببلاغ الى النائب العام، ضد الرباعي المذكور الذي يتمتع بعضوية اللجنة الأولمبية.
وأكد أن «الرباعي» وقف ضد الزمالك، وقال: «أشعر بالخجل الشديد من موقف حازم إمام».
ودعا منصور إلى عقد جمعية عمومية طارئة للنادي في 18 و19 أكتوبر الجاري، من أجل «التصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الزمالك».
وأضاف أن ناديه له «درع وسيف»، وأن «من يقترب مني سوف تُقطع رقبته» من دون أي تردد لأن «الزمالك فوق الجميع».
وطالب أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي بالابتعاد عن ناديه، وأن «يعيدوا الساعات التي حصلوا عليها كهدايا إلى تركي آل الشيخ».
وأشار الى وجود تعنت من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، برفضها اعتماد الجمعية العمومية لناديه رغم حضور 20 ألف عضو، مضيفا أنها وافقت على «عمومية الأهلي» التي لم يحضرها 5 آلاف عضو، على حد قوله.
وشدد منصور على أن «عمومية الزمالك» صحيحة، مشيرا إلى أن هناك قرارا سيشكل مفاجأة للجميع خلال أسبوع، وسيصدر عن جهة محترمة، سيلزم الوزارة واللجنة الأولمبية باعتمادها.
وتوعد بـ «وضع أعضاء اللجنة الأولمبية في السجن لأنني أسد وأعرف جيدا كيف أتعامل معهم».

الاتحاد السكندري يستقبل الجونة

القاهرة - أ ف ب - تتواصل المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم، اليوم، فيستضيف الاتحاد السكندري غريمه الجونة على استاد الاسكندرية، في مباراة يسعى الثاني إلى الظفر فيها حتى يبقى بين الكبار.
ويحتل الجونة المركز السادس برصيد 12 نقطة مقابل 8 للاتحاد السكندري.
وكان الانتاج الحربي صعد الى المركز الثاني، بفوزه على مضيفه النجوم بهدف يتيم، اول من امس، على ملعب بتروسبورت، في المرحلة ذاتها.
وسجل محمد رجب في الدقيقة السابعة هدف الفوز للانتاج الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة ارتقى بها إلى الوصافة، بينما ظل النجوم في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 6 نقاط.
واقتنص الداخلية ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه مصر المقاصة بهدف على ملعب المقاولون العرب.
وسجل حسام «باولو» الهدف في الدقيقة 39، رافعا رصيد فريقه الى 11 نقطة، في حين توقف رصيد مصر المقاصة عند 13 نقطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي