No Script

صابرين تخوض «فكرة بمليون جنيه» ... وطارق لطفي يُوّقع غيابه في رمضان

تصغير
تكبير

وسط حالة من النشاط، التي يشهدها الوسط الفني في مصر، والسباق المحموم بين شركات الإنتاج في مضمار الدراما التلفزيونية، خلال شهر رمضان الفضيل، أو غيره من المواسم الدرامية الجديدة، يبدو أن عدداً من النجوم لم يحالفهم الحظ لعرض أعمالهم خلال شهر رمضان المقبل.
وللعام الثاني على التوالي، يخرج الفنان المصري طارق لطفي من سباق الدراما الرمضاني، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل «أبيض غامق»، وبعد أن تعرض لأزمة في العام قبل الماضي، أثناء تصوير مسلسل «بين عالمين»، الذي خرج من السباق الدرامي أيضاً، وتم عرضه بعد موسم رمضان.
في السياق ذاته، يغيب الفنان المصري عمرو يوسف عن الدراما الرمضانية هذا العام، حيث كان مقرراً أن يقدم مسلسلات مع إحدى شركات الإنتاج، ولكن المشروع لم يكتمل.


 وفى المقابل، تعاقدت النجمة صابرين، على بطولة مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، أمام الفنان الشاب علي ربيع، والذي نسجت أحداثه مجموعة من المؤلفين الشباب، ويخرجه وائل إحسان. كما يتقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، لتخوض صابرين تجربة كوميدية جديدة عليها.
صابرين، ألمحت إلى أن عينها كانت على تقديم الكوميديا في الفترة الأخيرة، وظلّت تترقب الحصول على نص يقدم لها الدور المناسب، كي تطلُّ من خلاله على المشاهدين. مؤكدةً أن المخرج وائل إحسان عرض عليها «فكرة بمليون جنيه» ووجدته عملاً كوميدياً يمكنها أن تجسد فيه دور خفيف ولطيف، متمنيةً أن ينال إعجاب جمهورها.
بدورها، تظهر الفنانة ليلى عز العرب، ضمن أحداث مسلسل «كارمن»، التي تقوم بتصويره حالياً بشخصية سيدة أعمال شريرة، تعمل على تحقيق مصالحها الشخصية.
وأوضحت الفنانة ليلى عز العرب لـ«الراي»، أنه وفقا لأحداث وطبيعية الشخصية التي تجسدها، فإن الأمر يعرضها لعدد من المشاكل داخل سياق المسلسل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي