ليفاندوفسكي ينقذ بايرن من فخ بادربورن في البوندسليغا

  • 22 فبراير 2020 01:15 ص
  • الكاتب:(أ ف ب)

أنقذ البولندي روبرت ليفادوفسكي فريقه بايرن ميونيخ المتصدر من فخ التعادل أمام ضيفه بادربورن صاحب المركز الأخير وقاده إلى فوز صعب 3-2 يوم أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم النادي البافاري مرتين عبر سيرج غنابري (25) وليفاندوفسكي (70)، ورد بادربورن مرتين أيضا بواسطة دينيس سيربيني (44) وسفن ميتشيل (75) وكان في طريقه إلى انتزاع نقطة غالية من ملعب «أليانز أرينا» لكن ليفاندوفسكي حرمه من ذلك وسجل هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية.

وعزز ليفاندوفسكي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 25 هدفا بفارق خمسة أهداف عن مطارده المباشر مهاجم لايبزيغ تيمو فيرنر، وجنب فريقه الإحراج قبل رحلته إلى إنكلترا لمواجهة تشيلسي الثلاثاء بملعب «ستامفورد بريدج» في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وعزز الفريق البافاري صدارته برصيد 49 نقطة بفارق أربع نقاط عن لايبزيغ الثاني الذي يحل ضيفا اليوم السبت على شالكه السادس، في حين تجمد رصيد بادربورن عند 16 نقطة.

وهي المرة الثانية التي يجد بايرن ميونيخ صعوبة في التعامل مع متذيل الترتيب، إذ حقق نفس النتيجة في مباراة الذهاب على أرض خصمه 3-2.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا