زينل مترئساً «العمومية» (تصوير طارق عزالدين)


زينل: «أرزان» بصدد توفير منتجات استثمارية جديدة

تجديد إستراتيجية الشركة لعام آخر

أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي في مجموعة أرزان المالية، جاسم زينل، أن مجلس إدارة المجموعة والإدارة التنفيذية تعمل على تطوير أعمالها من خلال تقديم خدمات مالية واستثمارية مبتكرة، وذلك في ضوء التطورات الاقتصادية الإقليمية والعالمية، وفي إطار خطتها الإستراتيجية.
وأضاف زينل خلال الجمعية العمومية التي انعقدت أمس، أنه تم تطوير وتحسين البنية التحتية للشركة من أنظمة وعمليات، عبر تطبيق أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتتمكن من تلبية احتياجات عملائها، وتعزيز قدرتها التنافسية.وأكد زينل أن إدارة مجموعة «أرزان» استمرت في تنفيذ إستراتيجيتها، والتي ترمي إلى تحقيق الريادة في صناعة المال والاستثمار من خلال بناء مؤسسة مالية قوية توفر الحلول المالية والاستثمارية لعملائها.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الشركة أقرّ تجديد مدة الإستراتيجية الحالية التي تنتهي بنهاية 2017 إلى نهاية العام الحالي، لافتاً الى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماماً بتوفير منتجات استثمارية جديدة تلبي حاجات العملاء، فضلاً عن تطوير تكنولوجيا المعلومات بهدف الاستفادة القصوى من مشروعات البنية التحتية. ونوه بأن إدارة الأصول التابعة للمجموعة تسعى جاهدة لعرض حلول استثمارية متنوعة مصممة بأسلوب يلائم العميل من حيث العوائد والمخاطر المتوقعة مع الأخذ بعين الاعتبار تحقيق النمو الرأسمالي، وتحقيق الاستقرار بالأداء، ومن ثم المحافظة على علاقة مميزة بالعملاء.
وأفاد بأن إدارة الأصول تتبع نهجاً استثمارياً نشطاً يجمع بين انتقاء الاستثمارات بناء على تحليل وتقييم الأداء مع الالتزام التام بنظام معين لإدارة الأصول، وتحديد مكونات المحفظة الاستثمارية.
وتابع أن الإدارة ركزت خلال العام الماضي على تنمية قاعدة العملاء من خلال استقطاب شريحة جديدة وزيادة الوعي بخدمات وإمكانات فريق العمل، منوهاً بأن العام الحالي سيشهد تركيزاً على تطوير إستراتيجية المجموعة بشكل ملائم للحد من التداعيات السلبية الناتجة عن التطورات السياسية المختلفة بالمنطقة.
وكانت عمومية الشركة قد أقرت كافة البنود التي تضمنها جدول الأعمال بما فيها تقرير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات وغيرها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا