No Script

أكد لـ«الراي» أنه «لا تنقصها الشجاعة»

الفضل: لتكشف مصر الكويتيين المتورّطين في «خلية الإخوان»

No Image
تصغير
تكبير

دعا النائب أحمد الفضل الحكومة المصرية إلى تزويد الكويت بكل المعلومات والدلائل المتصلة بتورّط كويتيين مع أفراد خلية جماعة «الإخوان المسلمين» المرحّلين إلى مصر، وفقاً لما كشفته التحقيقات، ونشرته «الراي» الأربعاء الماضي، حيث أقرّ أفراد الخلية بوجود «شخصيات كويتية داعمة لتحركاتهم».
وأكد أن «الإخوة المصريين لا تنقصهم الشجاعة لإعلان أسماء الكويتيين المتورطين بخلية الإخوان»، معرباً عن أمله أن تتضمن المعلومات أسماء من ساعد أفراد الخلية في الكويت وشاركهم في غسل الأموال وعن طريق أي مصارف أو شركات، «حتى تتكشف أعمالهم للناس، خصوصاً أن هناك قطاعات مخدوعة بهم، وهذا الأمر يعد أكثر أهمية من القبض عليهم».
وقال الفضل في تصريح لـ«الراي»: «نفرح بالتعاون الأمني بين الكويت وجمهورية مصر العربية في ما يخص (خلية الإخوان) الإرهابية وتسليم الكويت المتهمين المصريين، حيث من المفترض أن يقابل هذا التسليم بمعلومات أكبر»، مشيراً إلى أهمية «أن تزود الأجهزة الأمنية المصرية الكويت بمعلومات أكبر عن هذه الخلية، ومن حماها ووظّف أفرادها واستفاد منهم، من شخصيات كويتية».


وأكد أن «ذلك لا يعني أن جميع المنتمين لجماعة (الإخوان المسلمين) لهم علاقة بالإرهاب، وإنما هناك مخدوعون بالبعض تحت سطوة المشاعر الدينية والمحافظة، فيما أنهم في حقيقتهم ضالعون في أعمال مخالفة للقانون ومستفيدون من البلد ويصدرون الشعارات الوهمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي