No Script

هنأ الكويت أميراً وحكومة وشعباً بحلول عيد الأضحى

سفير الإمارات: صباح الأحمد صوت الحكمة لو استمع له العالم لساد السلام

u0635u0642u0631 u0627u0644u0631u064au0633u064a
صقر الريسي
تصغير
تكبير

أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت صقر الريسي، عن الأمل في ان يسمع العالم أجمع لصوت سمو امير الكويت الشيخ صباح الأحمد أمير الإنسانية، صوت الحكمة والعقل الداعي للسلام وإعلاء القيم الإنسانية، وأطروحاته العقلانية، مؤكداً انه «لو استمع العالم لسمو الأمير ما وصل بنا الحال إلى ما وصل اليه في منطقتنا العربية وما كان لدينا خلافات او صراعات».
وتقدّمَ الريسي، إلى سمو الأمير، بالتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، وإلى سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والشعب الكويتي، متمنياً للأمتين العربية والإسلامية دوام الصحة والعافية، وان يعيده الله عليهما بالخير واليمن والبركات.
وقال «بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي تفصلنا عن فرحته أيام قليلة، أود ان أقول: تغمرني السعادة بوجودي بين أهلي وإخواني في دولتي الكويت، لأمثل دولتي الإمارات، حيث لا أشعر بغربة وسعادتي بالعمل في الكويت كبيرة».


وتابع السفير الريسي، إن «العلاقات بين الشقيقتين الكويت والإمارات، نموذج يحتذى به في الديبلوماسية العالمية».
وأضاف «بهذه المناسبة وببركة تلك الأيام التي نحيا نسماتها الطيبات، ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير، وأدعو المولى عز وجل بدوام المحبة وحسن الجوار، وأن يحل السلام على المنطقة العربية والعالم أجمع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي