No Script

وزير «الشؤون»: معرض الأسر الفلسطينية المنتجة يساهم في تحقيق التنمية المستدامة

تصغير
تكبير

أشار وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز اليوم الى أن معرض الأسر الفلسطينية المنتجة الذي انطلق في الكويت يأتي تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة وتشجيعا للأسر على العمل والإنتاج، وذلك خلال افتتاحه المعرض اليوم بمجمع الأفنيوز على هامش الدورة الـ73 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب والمقامة في دولة الكويت.

وأضاف الخراز إن هذا المعرض يسهم كذلك في تحقيق الهدف الأول والثامن والعاشر من أهداف التنمية المستدامة التي تشير الى أهمية القضاء على الفقر والتركيز على تضافر جهود جميع أعضاء مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب.
وشدد على ان "القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب الأولى"، مستذكرا بعض كلمات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في هذا الشأن الذي أكد على أن "العالم لن يشهد الاستقرار المرجو إلا بعد حل القضية الفلسطينية".
وأعرب عن سعادته بهذا الاجتماع العربي بحضور الأشقاء الفلسطينيين، داعيا المولى عز وجل أن يعجل بحل قضية فلسطين الشقيقة لتنعم بالاستقرار وينعم مواطنوها بالعيش الكريم.

من جانبه، أعرب وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني أحمد مجدلاني في كلمة مماثلة عن شكره للكويت ولسمو الأمير على إقامة معرض الأسر الفلسطينية المنتجة تشجيعا لهذه الأسر على الإنتاج وتسويق منتجاتها.
وذكر مجدلاني إن هذا المعرض الذي تشارك فيه 26 أسرة منتجة ويقام برعاية جامعة الدول العربية يهدف الى تمكين الأسر المنتجة اقتصاديا واجتماعيا والتعريف بالمنتجات الفلسطينية وفتح المجال لتسويقها ومعالجة قضية الفقر ضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وأكد أن الشعب الفلسطيني لا ينسى أبدا دعم الكويت وشعبها للقضية الفلسطينية منذ عام 1948 حتى يومنا هذا، مشيدا في هذا الصدد بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي