No Script

أحد عناصرها عسكري... ورصدتهم كاميرات مراقبة مجمع في صباح السالم

«الجنائية» تسقط عصابة ثلاثية عاثت سرقة في المنازل

No Image
تصغير
تكبير

أنهى رجال المباحث الجنائية نشاط عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص غير كويتيين، أحدهم يعمل في وزارة الدفاع تستهدف المنازل والشقق للسرقة.
وفي التفاصيل، فإن إحدى الشقق الكائنة في أحد المجمعات السكنية في صباح السالم تعرضت للسرقة عن طريق مفتاح مصطنع، الأمر الذي دفع رجال المباحث إلى إدارة محركات الرصد والتحري لتحديد هوية الفاعل وضبطه.
 وقال مصدر أمني لـ «الراي»: «بالاطلاع على كاميرات المراقبة المثبتة في المجمع، اتضح أنها وثقت مشاهد السرقة بالكامل، وتمكن المباحثيون بعد جهد جهيد من التوصل إلى هوية اللصوص، وتبين أنهم غير كويتيين أحدهم يعمل في وزارة الدفاع».
وتابع المصدر أن «رجال المباحث رسموا خطة محكمة لإسقاط المتهمين من خلال تتبع تحركاتهم، وضبطوا أول أفرادها في منطقة المنصورية، بينما ضبط الثاني في منطقة الجهراء، أما العسكري فقد تم التنسيق مع جهة عمله التي ضبطته واقتيد مخفوراً إلى المباحث للتحقيق». ومضى المصدر «بالتحقيق مع أفراد العصابة، اعترفوا بتنفيذهم أكثر من عملية سرقة لمنازل وشقق في مناطق مختلفة، وقيدت قضية سرقة ضدهم أحيلت إلى جهة التحقيق».

... ومواطن سرق منزلاً إلى مباحث الأحمدي

| كتب حمد المطيري |

أحال رجال دوريات أمن مبارك الكبير مواطناً مطلوباً في قضية سرقة إلى مباحث الأحمدي، بعد ضبطه في منطقة العدان.
إحدى الدوريات التابعة لمديرية أمن مبارك الكبير، وخلال جولة تفقدية، اشتبه أفرادها في شخص يسير في منطقة العدان، باستيقافه والاستعلام عنه اتضح أنه مطلوب لدى مباحث محافظة الأحمدي.
وأفاد مصدر أمني بأن «المتهم سبق أن سجلت ضده قضية سرقة منزل عن طريق الكسر في مخفر الأحمدي، ومنذ ذلك الحين وهو متوارٍ عن الأنظار، وتم تسليمه للمباحث لإجراء التحقيقات معه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي