No Script

لتعريفهم على طرق تحويل العيدية وإجراء المحادثات بالفيديو وغيرها

«الوطني» يُعايد عملاءه بطريقته الخاصة كتيّب بأبرز الخدمات والتطبيقات الترفيهية

u0647u0634u0627u0645 u0627u0644u0646u0635u0641
هشام النصف
تصغير
تكبير

النصف: نحرص منذ بداية «كورونا» على تقديم كل أشكال الدعم مع تجربة مصرفية متميزة

أفاد بنك الكويت الوطني بحرصه منذ بداية الأزمة الصحية العالمية، على تقديم كل ما هو جديد ومتميّز لعملائه، إذ شدد على التواصل معهم في مختلف الظروف، بما يمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بلا انقطاع، فضلاً عن تقديم الدعم والإرشادات الصحية، إضافة إلى المحتوى الترفيهي من خلال قنواته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار البنك في بيان له، إلى أنه بمناسبة عيد الفطر المبارك، سيتوجه للعملاء بالمعايدة على طريقته الخاصة، إذ خصص لهم دليلاً يتضمن أبرز الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في العيد، من خلال تعريفهم بالتطبيقات التي توفر لهم خدمات مختلفة مثل طرق تحويل العيدية، وكيفية إعداد مائدة العيد، وتجهيز المنزل، والتطبيقات التي تسمح لهم بإجراء محادثات عبر الفيديو لكي يتمكنوا من معايدة أفراد العائلة والأصدقاء، فضلاً عن التطبيقات التي تقدّم النشاطات الترفيهية للأطفال.
وكشف نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف، عن حرص «الوطني» منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد، على تقديم كل الدعم للعملاء بكل الوسائل، لافتاً في إطار سعيه لمنحهم تجربة مصرفية متميزة، لا تقتصر فقط على تلبية احتياجاتهم المصرفية، بل تمتد إلى توفير الدعم المعنوي والإرشادات المختلفة التي تهمهم، لافتاً إلى أنه لمس تفاعلاً لافتاً من قبلهم.
وتابع النصف «أردنا أن نتوجه بالمعايدة للعملاء على طريقتنا الخاصة، من خلال هذا الدليل الذي نتمنى أن يساعدهم على قضاء وقت مميز، إذ نعلم أن الظروف استثنائية ولكن علينا المحافظة على تقاليد وفرحة العيد، مع الالتزام بالإجراءات التي تضمن سلامتهم».
وأفاد أن البنك حرص خلال هذه الفترة أيضاً على تقديم محتوى ترفيهياً يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة، من خلال قنواته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تفاوتت المواضيع المميزة لتشمل الطهي، وحصص الرياضة والدورات التدريبية التي قدمها عدد من الخبراء في مجالات متنوعة، كما قدّم للصغار كتيّب زينة للتلوين والذي يعتبر وسيلة مميزة لتنمية مهاراتهم.
وعايد النصف جميع العملاء وتمنى لهم دوام الصحة والسلامة، وأن تنتهي هذه الأزمة الصحية قريباً، واعداً إياهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة.

الخدمات الرقمية
ويأتي ذلك في وقت كان «الوطني» قد قدّم للعملاء دليلاً خاصاً حول خدماته الرقمية، بحيث يمكنهم التعرف على تلك الخدمات من خلال مشاهدة الفيديوهات التوضيحية حول كيفية استخدامها، فضلاً عن دليل خاص بأبرز الخدمات المتوافرة خلال فترة الحظر الشامل، لتلبية كل احتياجاتهم الأساسية والخدمات الصحية التي قد يحتاجون إليها.
وحرصاً منه على ترسيخ ريادته في تقديم أكثر الخدمات تطوراً لعملائه، قام «الوطني» بتحديث العديد من الخدمات عبر برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، التي تمكن العملاء من إتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة.
ويسعى البنك للحفاظ على راحة العملاء وسلامتهم، إذ قام وللمرة الأولى في الكويت بتوفير فرع متنقل عبارة عن حافلة تحتوي على جهاز سحب آلي وجهاز صراف تفاعلي، يصل إلى أمام منزل العملاء لمساعدتهم على إتمام معاملاتهم المصرفية وفق إجراءات تضمن سلامتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي