No Script

قبل انطلاق الحملة رسمياً غداً عبر الـ «أونلاين» و«كي نت» فقط

راعي الفحماء لـ «الراي»: 445 ألف دينار حجم وعود التبرعات لعتق خالد نقا

تصغير
تكبير

 بن حثلين: العجمان مع العوازم «في الحال والحلال»

أكد منسق حملة مشروع سداد دية خالد نقا العازمي خالد راعي الفحماء موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على تخصيص أحد حسابات مبرة العوازم الخيرية لتنفيذ المشروع، مشترطة أن يكون جمع التبرعات باستخدام الحسابات المعتمدة من قبل الوزارة ومن خلال الـ«كي نت» والـ«أونلاين» فقط، على حساب مصرفي، على ألا يزيد إجمالي المبلغ المحصل لصالح المشروع على 10 ملايين دينار، مثمناً تعاون الوزير سعد الخراز ووكيلة الوزارة هنادي الهاجري.
وقال راعي الفحماء لـ«الراي»، إن المبالغ التي تم الإعلان عنها حتى ظهر أمس وصلت إلى 445 ألف دينار من كبار الشخصيات من أبناء القبيلة ومن غيرهم، لافتاً الى ان إيداع المبالغ المعلن عنها سيكون بعد الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد الاثنين عن طريق «كي نت» أو «أون لاين» فقط، ولا يمكن تسلم شيكات أو أموال نقدية حسب شروط وزارة الشؤون الاجتماعية.
وذكر راعي الفحماء أن أبرز التبرعات كانت من المستشار حسين الحريتي (45 ألف دينار)، ومخلد العازمي (35 ألف دينار)، وعمر الختلان (30 ألف دينار)، وأحمد الشحومي (25 ألف دينار)، وفيصل الدماك (25 ألف دينار)، وخبيرة التجميل حنان دشتي (15 ألف دينار)، وعيد خاتم (15 ألف دينار)، وعيد عايش (15 ألف دينار وسيارات مياه وألبان وصافي أرباح أسواق العايش لشهر رمضان) ، وحمود بوعدل المطيري (5 آلاف دينار)، مقدماً الشكر لكل مَنْ دعا الى الفزعة للتبرع وجعلها الله في ميزان حسناتهم.


في سياق متصل، قال شيخ قبيلة العجمان سلطان بن حثلين إن العجمان مع قبيلة العوازم في موضوع خالد نقا «في الحال والحلال»، وهو الأمر الذي أكده لهم منذ نشأة المشكلة قبل 19 سنة وأعادها مرة أخرى أول من أمس.
وأوضح بن حثلين ان قبيلة العجمان تنصر المظلوم والمحتاج ولن تتأخر عن الفزعة والتبرع لمشروع دفع دية خالد نقا، مطمئناً في كلمته أبناء العوازم كافة بالقول: «لا تضايقون».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي