المدرب الجزائري كمال مادون


الجزائري مادون مدرباً لـ «يد العربي»

النصر يحجز مقعداً في «الممتاز»
  • 13 مارس 2015 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب أحمد المطيري |
  •  31
تعاقد الفريق الأول لكرة اليد فى النادي العربي مع المدرب الجزائري كمال مادون لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة من بطولة دوري الدمج. ويحتل «الأخضر» المركز الخامس برصيد 20 نقطة، ضمن خلالها خوض المرحلة المقبلة مع الفرق الثمانية الاوائل، والبقاء فى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ومن المنتظر ان يصل المدرب الجديد الى الكويت في الاسبوع المقبل على ان يبدأ مهامه رسميا في الاول من ابريل المقبل.

معلوم ان مادون انهى تعاقده في الاونة الاخيرة مع فريق الوصل الاماراتي كما سبق له تدريب فريق مضر السعودي وحقق معه بطولة الدوري وكأس النخبة والمركز الثاني في البطولة الاسيوية ولقب البطولة العربية.

يذكر أن مدرب العربي السابق يوسف اشكناني قدم استقالته من تدريب الفريق، بعد تعرض الفريق الى عدد من الهزائم، وتولى مساعده حسين حبيب المهمة في الفترة الماضية.

على صعيد آخر، تأهل نادي النصر الى الدوري الممتاز بعد فوزه على الساحل 30-20 ضمن الأسبوع الـ15 والأخير للدور التمهيدي ليرفع رصيده الى 16 نقطة.

كما فاز القادسية على خيطان 33-26 ليرفع رصيده الى 26 نقطة مشاركا القرين المركز الثاني مع مباراة ناقصة للاخير الذي لم يلعب ضمن هذه الجولة حتى الآن.

وفاز السالمية على الجهراء 30-23 ليرفع رصيده الى 24 نقطة وضعته رابعا في جدول الترتيب خلف «الكويت» والقرين والقادسية على التوالي.

وتتنافس أربعة أندية على مركز واحد من المراكز الثمانية المؤهلة للدوري الممتاز وهي أندية الشباب والفحيحيل والجهراء واليرموك بعد ضمان «الكويت» والقرين والقادسية والعربي والسالمية وكاظمة والنصر تأهلهم الى «الممتاز».

ومن المقرر ان تقسم الفرق بعد ختام الدور التمهيدي للبطولة الى قسمين حيث تلعب ثمانية فرق في الدوري الممتاز وستة في دوري الدرجة الأولى.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا